رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بعد 6 سنوات.. ليفربول يعلن رحيل مدرب فريق 23 عاما

03:25 م | الإثنين 02 مارس 2020
بعد 6 سنوات.. ليفربول يعلن رحيل مدرب فريق 23 عاما

نيل كريتشلي يرحل عن ليفربول 

أعلن نادي ليفربول الإنجليزي، اليوم الاثنين، رحيل نيل كريتشلي، المدير الفني لفريق دون 23 عاماً، لتولي منصب المدير الفني لفريق بلاكبول.

وغادر صاحب الـ41 عاماً عقب 6 سنوات من الخدمة داخل ليفربول، بعد وصوله في 2013 كمدرب لفريق 18 عاماً قبل تولي تدريب فريق الشباب.

وأوضح النادي الإنجليزي في بيان رسمي عبر موقعه: "تولى كريتشلي مهمة تدريب الفريق الأول في مباراتين هذا الموسم في كأس كاراباو ضد أستون فيلا وأمام شروزبري في كأس الاتحاد الإنجليزي".

وتحدث أليكس أنجلثورب عن رحيل كريتلشي، حيث تنتابه مشاعر مختلطة كونه يشعر بالحزن من رحيل كريتشلي، وفي ذات الوقت هو سعيد من أجله.

وقال أنجلثورب: "هو يوم حلو ومر من كافة النواحي.. رحيل شخص محترف مثل نيل مخيب للآمال، لكنه في ذات الوقت هناك حماس شديد وسعادة من أجله بالمنصب الجديد والفرصة الرائعة التي سنحت له".

نيل كريتشلي يرحل عن ليفربول 

وأضاف: "هي خطوة تظهر مدى قوة الأكاديمية والتقدم الذي تحققه، بلاكبول تعاقد مع نيل بسبب العمل الذي قام به في ليفربول، وهو ما يوضح أنه إذا عملت بجد وذكاء معنا، ستحصل على المكافأة".

وتابع: "يجسد نيل أبرز صفقات المدرب الجيد، من مهارات للقيادة والذكاء والرحمة والتعطش للنجاح، في بلاكبول هم محظوظون بوجوده، نحن على ثقة أن هناك موهبة جديدة ستتولى تدريب فريق الشباب لدينا خلفاً لنيل".

وواصل: "سأقوم بالعمل مع مايكر إدواردز ويورجن كلوب على ما هو أفضل للمستقبل، المسارات مهمة للغاية من أجل هذا النادي، نريد التأكد من أن كل شيء سيسير على ما يرام".

ويتحمل الجهاز المعاون لنيل كريتشلي مسؤولية تدريب فريق الشباب، حتى يتم تعيين مدرب جديد.

ووجه الجميع داخل نادي ليفربول الشكر لنيل على مساهماته البارزة مع النادي وتمنى له التوفيق في منصبه الجديد.