رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

النشرة الأوروبية.. هزيمة ليفربول وكورونا يقتحم دوري الأبطال.. وقرعة نارية لدوري الأمم الأوروبية

11:52 م | الثلاثاء 03 مارس 2020
النشرة الأوروبية.. هزيمة ليفربول وكورونا يقتحم دوري الأبطال.. وقرعة نارية لدوري الأمم الأوروبية

فيروس كورونا

يقدم موقع "الوطن سبورت"، خدمة النشرة الأوروبية، وهي عبارة عن خدمة إخبارية، نقدمها صباح ومساء كل يوم، لسرد أهم أحداث الكرة الأوروبية، ومتابعة آخر نتائج المباريات، وأخبار سوق الانتقالات في أوروبا.

قرعة نارية لبطولة دوري الأمم الأوروبية

أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا"، اليوم، قرعة مجموعات النسخة الجديدة من بطولة دوري الأمم الأوروبية، لموسم (2020-2021) مساء اليوم، في العاصمة الهولندية أمستردام.

وجرى تقسيم المنتخبات الـ55 الأعضاء، إلى 4 مستويات، وفقا لتصنيف تلك المنتخبات الأخير من جانب الاتحاد الأوروبي، بواقع 16 منتخبًا في المستوى الأول، 16 في الثاني، 16 في الثالث، و7 في المستوى الرابع.

اضغط هنا لمعرفة القرعة كاملة

الاتحاد الإيطالي يفتح تحقيقا عاجلا مع مالك إنتر ميلان

كشفت تقارير صحفية إيطالية اليوم، عن فتح المدعي العام للاتحاد الإيطالي لكرة القدم، التحقيق مع ستيفن تشانج، مالك نادي إنتر ميلان.

وأكدت صحيفة "كوريري ديلو سبورت" الإيطالية، أن الاتحاد الإيطالي، بدأ بالتحقيق مع تشانج، وذلك عقب التعليقات المسيئة التي أطلقها رجل الأعمال الصيني بحق باولو دال بينو، رئيس رابطة الاتحاد الإيطالي.

بسبب كورونا.. إقامة أول مباراة في دوري أبطال أوروبا بدون جمهور

واصل فيروس كورونا تأثيره على المناسبات والنشاطات الكروية في كل دول العالم، ليتسبب في إقامة أول مباراة بدون جمهور في مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وتقرر إقامة مباراة فالنسيا الإسباني وضيفه أتالانتا الإيطالي بدون جمهور، في إياب ثمن نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وأشار الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، إلى أن قرار إقامة المباراة بدون جمهور يرجع إلى الخوف على المشجعين من تفشي مرض الكورونا.

تشيلسي يقصي ليفربول ويتأهل لربع نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي

أطاح فريق تشيلسي بنظيره ليفربول من كأس الاتحاد الإنجليزي، بعد الفوز عليه بهدفين دون رد، خلال المباراة التي جمعتهما على ملعب ستامفورد بريدج، ضمن منافسات الدور الـ5، ليتأهل البلوز لربع نهائي البطولة.

وجلس النجم المصري محمد صلاح على دكة البدلاء مع بداية اللقاء، قبل أن يشركه يورجن كلوب في الدقيقة 80، بدلا من أدم لالانا.

وسجل ثنائية تشيلسي، ويليان وروز باركلي في الدقائق 13 و64.