رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

كلوب: أخطاء تقنية الـVAR مستمرة.. وميلنر أنقذ ليفربول

08:24 م | السبت 07 مارس 2020
كلوب: أخطاء تقنية الـVAR مستمرة.. وميلنر أنقذ ليفربول

يورجن كلوب مدرب ليفربول

أشاد الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول، المحترف ضمن صفوفه المصري محمد صلاح، بالانتصار الذي حققه الريدز على حساب بورنموث، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت اليوم السبت، على ملعب "آنفيلد" معقل الريدز، في إطار منافسات الجولة 29 من الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

وقال مدرب ليفربول في تصريحات عقب نهاية المباراة: "أنا سعيد بالنتيجة وبالنقاط الثلاث وبالأداء، القرارات التحكيمية كانت صعبة بالنسبة لنا، أن نقاتل للعودة بعد تأخرنا في النتيجة هو أمر مذهل".

وتابع: "قاتلنا بقوة ولعبنا كرة قدم ممتازة، كنا جيدين في التمرير خلف الخطوط، وسجلنا من موقفين ممتازين، كان بإمكاننا تسجيل المزيد، بعد انطلاق صافرة النهاية كنت سعيدًا للغاية، أنا في حالة معنوية رائعة".

وأضاف: "ميلنر أخبر العالم كله أنه لا يحب اللعب كظهير أيسر، ولكنه يحب اللعب هناك من وقت لآخر، اليوم أنقذت حياتنا".

مدرب ليفربول ينتقد تقنية الفيديو "VAR"

وانتقد المدرب الألماني تقنية الفيديو "VAR"، قائلاً: "هدف بورنموث كان من مخالفة واضحة، هذا الهدف يظهر أن مشاكل تقنية الفيديو لا تزال مستمرة، الدفعة كانت كافية لتفقد جوميز توازنه، إنه خطأ، الجميع كانوا يعرفون ذلك، لقد كانت لقطة واضحة تماماً".

وتحدث ليفربول عن المواجهة المقبلة: "إذا كنا سنحقق لقب الدوري فسوف يكون هذا أمرًا مميزًا، والآن لدينا 3 أيام للتحضير لمباراة أخرى صعبة".