رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

لامبارد: كيبا أظهر شخصية عظيمة.. وعانينا بسبب الإصابات

08:53 م | الأحد 08 مارس 2020
لامبارد: كيبا أظهر شخصية عظيمة.. وعانينا بسبب الإصابات

لامبارد مدرب تشيلسي

أشاد المدرب الإنجليزي فرانك لامبارد، المدير الفني لنادي تشيلسي، بالأداء الذي قدمه فريقه، خلال المواجهة التي جمعتهم بنادي إيفرتون، مساء اليوم الأحد، وانتهت بانتصار البلوز برباعية نظيفة، على ملعب "ستامفورد بريدج"، ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال لامبارد في المؤتمر الصحفي عقب المباراة: "كل شيء كان صحيحا اليوم، أنت بحاجة دائما لأن يظهر فريقك هكذا، لقد عانينا كثيرا بسبب الإصابات، ولكن الطريقة الوحيدة للتغلب على هذه الأزمات  هي أن نكون واثقين في قدراتنا، عندما يأتي بيلي بعمر الـ18 ويقتحم التشكيلة، وهذا لا يُمثل مشكلة بالنسبة لنا".

وأشاد المدرب الإنجليزي بلاعب الوسط الشاب بيلي جيلمور، قائلا: "يتلقى الكرة في الأماكن الصعبة على أرض الملعب، وأظهر هذا الشيء في الشوط الأول، ولكن بعد ذلك لعب بمناطق أعلى في الملعب، هو يستطيع اللعب بأي دور في الوسط".

وأضاف: "يمكنك التحدث عن كيبا أيضا، لقد أظهر شخصبة عظيمة، روس باركلي وماركوس ألونسو، والأداء الذي قدموه، عليك أن تجتهد التدريب وأن تظهر نفسك وهم فعلوا ذلك".

مدرب تشيلسي: جيرو يلعب بشكل جيد

وتطرق لامبارد للحديث عن تواجد فريقه في المراكز المؤهلة لدوري أبطال أوروبا قائلا: "أنا حذر بعض الشيء من التأكيد على ذلك، سنواجه أستون فيلا في الجولة المقبلة وعلينا تكرار ما فعلناه اليوم، لقد كافحنا مع الإصابات، علينا أن نعمل كما عملنا اليوم لإظهار أنه يمكننا إنهاء الموسم في المراكز الأربعة الأولى".

وتابع: "عندما تعرف جيرو والمميزات التي لديه، يمكنك اللعب من حوله ومعرفة ماذا يريد، أنه يلعب بشكل جيد حقا".

واختتم حديثه: "لا أعتقد أننا وصلنا للنضج الكافي والمستوى الذي نريده، وأود أن أقول ذلك في منتصف الطريق أو حتى مايو بعد المباراة الأخيرة، ونريد الاستمرار على العمل، نحن بحاجة إلى سد الفجوة، أمامنا الكثير".