رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

زيدان: قدمنا أسوء مباراة في الموسم وفي النهاية أنا المسؤول

06:09 ص | الإثنين 09 مارس 2020
زيدان: قدمنا أسوء مباراة في الموسم وفي النهاية أنا المسؤول

زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد

أبدى الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لفريق ريال مدريد، خيبة أمله الشديدة على خسارة فريقه أمام ريال بيتيس بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما يوم أمس الأحد بالدوري الإسباني.

وقال زيدان، في تصريحات صحفية عقب اللقاء نقلها الموقع الرسمي للنادي: "لقد كانت أسوء مباراة نقدمها منذ بداية الموسم وحتى الآن، إنه أمر مؤسف لأنه كان لدينا الفرصة لتقديم أداء جيد لكننا لم نفعل".

وأضاف: "لقد فقدنا الكرة أكثر من اللازم ولا أعرف تفسيرًا لذلك، ولكن في النهاية أنا الشخص المسؤول عما قدمه الفريق في المباراة، وسنعمل على تحليل ما حدث".

وتابع: "لقد حاول اللاعبون لكن لم تنجح محاولاتهم، لذا فأنا ألوم نفسي عما آلت إليه نتيجة المباراة، ويجب علينا أن نتطلع إلى الأمام، مازال لدينا 11 مباراة متبقية وسنبذل قصارى جهدنا لحصد لقب الدوري".

زيدان: لن ألقي باللوم على كروس 

وبسؤاله عما إذا كان المستوى الذي قدمه توني كروس في المباراة سببا في الهزيمة، قال مدرب الريال:"لا لن ألقي باللوم على كروس أو أي لاعب آخر، جميعنا في قارب واحد، اليوم يمكنكم انتقاد كروس وغدا تنتقدون آخر، عليكم أن تتحدثوا عن ريال مدريد كفريق".

أما عن قلة محاولات الريال على مرمى بيتيس فعلق زيدان: "نعم لم نقم بما يكفي لإزعاج دفاع بيتيس، لكن الأمر لا يتعلق بالهجوم فقط، لقد سمحنا بدخول هدفين في مرمانا، وأكثر ما يزعجني هي الطريقة التي لعبنا بها الكرة عندما كانت بحوذتنا".

وتراجع ريال مدريد في جدول ترتيب الدوري الإسباني عقب هزيمته أمام ريال بيتيس، إذ توقف رصيده من النقاط عند 56 نقطة، فيما يتصدر برشلونة المسابقة برصيد 58 نقطة.