رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

تقارير: الدوري الإيطالي يواجه خطر الإلغاء بسبب كورونا و"يورو 2020"

10:57 ص | الإثنين 09 مارس 2020
تقارير: الدوري الإيطالي يواجه خطر الإلغاء بسبب كورونا و"يورو 2020"

يوفنتوس

كشف موقع "كالتشيو ميركاتو" عن وجود نية داخل الاتحاد الإيطالي لكرة القدم، لتعليق بطولة الدوري، بسبب تفشي فيروس كورونا الذي ضرب البلاد والصعوبات المتوقع مواجهتها في الفترة المقبلة.

وأوضح الموقع أن الدوري الإيطالي يواجه خطر الإلغاء هذا الموسم، وتأجل على أثره العديد من المباريات، وخصوصا أنه سيكون من الصعب لعب جميع مباريات البطولة قبل انطلاق يورو 2020 في الصيف المقبل.

وأكد الموقع أن الاتحاد الإيطالي اتخذ قرارًا في نهاية المطاف بلعب جميع مباريات أمس كما هو مخطط، مشيرًا إلى أنه رغم ذلك سيكون هناك اجتماع، غدًا الثلاثاء، لتقييم الوضع، لافتة إلى أن رابطة اللاعبين الإيطاليين، طالبت بإيقاف بطولة الدوري هذا الموسم، للحفاظ على سلامة اللاعبين من فيروس كورونا.

الجدير بالذكر، أن مباريات الجولة الـ26 بالدوري الإيطالي قد تأجلت قبل أن تُلعب أمس الأحد، إلا أنها شهدت حالة من التخبط بعدما تأجلت مباراة بارما وسبال لمدة 45 دقيقة.

يوفنتوس حسم ديربي إيطاليا

وحسم أمس يوفنتوس ديربي إيطاليا لصالحه، بهدفين دون رد على حساب إنتر في قمة الجولة الـ 26 في المباراة التي أقيمت دون حضور جماهيري بسبب الخوف من فيروس كورونا.

وبهذه النتيجة يحتل السيدة العجوز صدارة ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 63 نقطة بفارق نقطة عن لاتسيو الوصيف برصيد 62 نقطة أما في المركز الثالث فيأتي إنتر ميلان الذى تراجع بشكل كبير بعدما توقف رصيده عند 54 نقطة.