رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

كاراجير ينتقد نجم توتنهام: لاعب "يوتيوب".. يذكرني بـ الأطفال

05:44 ص | الثلاثاء 10 مارس 2020
كاراجير ينتقد نجم توتنهام: لاعب "يوتيوب".. يذكرني بـ الأطفال

تانجي ندومبيلي لاعب توتنهام

انتقد جيمي كاراجر، مدافع ليفربول المعتزل، والمحلل في شبكة قنوات سكاي سبورتس، المستوى الذي ظهر به لاعب الوسط الفرنسي تانجي ندومبيلي، مع فريقه توتنهام هوتسبير، خلال المباريات الماضية، خاصة في مباراة بيرنلي مساء السبت، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

وقال كاراجر في تصريحات لقناة سكاي سبورتس: "هناك فرق بين موهبة رائعة ولاعب عظيم، ندومبيلي مثل مشغل اليوتيوب".

وتابع: "فقط عندما تحصل على شخص كل يوم في التدريب، يكون ذلك عندما تعرف اللاعب حقاً، أنا متأكد من أنه يمكن أن يثير إعجاب الناس على يوتيوب، لكن عندما تشاهده، لا يوجد ما يكفي لتبرير ثمنه"، يذكر أن توتنهام تعاقد مع ندومبيلي مقابل 65 مليون جنيه إسترليني.

وأضاف لاعب ليفربول السابق: "كان بالكرة جيدًا جدًا، لقد كان الأفضل من حيث التمريرات القصيرة ونادراً ما يخسر الكرة، ولكن لم يقم بأي انطلاقة في 45 دقيقة، تحدث جوزيه مورينيو عن عدم ظهوره بالكرة".

كاراجر: ندومبيلي كان يسير فقط ضد بيرنلي

وأكمل: "يبدو أنه يمشي ولا يتحرك حتى تأتي الكرة بالقرب منه ويحب أن يخبر الآخرين بما يجب عليهم فعله، كان يسير فقط أمام بيرنلي، كان أداء فظيعاً من السبيرز في الشوط الأول، لم يكن هو الوحيد".

واختتم كاراجر حديثه قائلاً: "شاهدوه، يذكرني عندما لعبت مع أطفال في المدرسة يرغبون فقط في لعب كرة القدم عندما تصل الكرة إلى أقدامهم".

وأكد مدافع الريدز السابق، أنه لا يتوقع أن يستمر ندومبيلي في صفوف توتنهام طويلاً، رغم أن عقده مستمر حتى عام 2025، لكن مورينيو لا يحبه، وهو كسول جداً في التدريب".