رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مدرب المقاولون السابق: محمد صلاح "أهلاوي"

12:08 م | الثلاثاء 10 مارس 2020
مدرب المقاولون السابق: محمد صلاح "أهلاوي"

محمد صلاح جناح ليفربول

تحدث محمد عودة المدير الفني السابق للمقاولون العرب، عن اهتمام قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك بالحصول على خدمات الدولي محمد صلاح جناح ليفربول والمنتخب الوطني، قبل احترافه في أندية أوروبا.

وأكد مدرب المقاولون العرب السابق، في تصريحات تلفزيونية، أن صلاح تلقى عروضا من الأهلي والزمالك في وقت سابق، في إشارة إلى أن المارد الأحمر عقد أكثر من محاولة من أجل ضم الفرعون المصري، ولكنه أصر على الاحتراف خارج البلاد.

مدرب المقاولون السابق: محمد صلاح أهلاوي

وأوضح عودة، أن الأهلي قدم أكثر من عرض إلى إدارة نادي المقاولون العرب، من أجل حسم صفقة صلاح، مؤكدا أن انتماء اللاعب أهلاوي بشكل كبير وواضح، إلا أنه فضل النظر إلى عروض الاحتراف، ليبدأ رحلته من صفوف بازل حتى وصل إلى ليفربول، الذي حقق معه العديد من الإنجازات التي جعلته يناطح أساطير العالم، وأصبح الأفضل في أفريقيا.

وأضاف: "صلاح أهلاوي، ولكن في حال كان استجاب لأي من عروض الأحمر والزمالك، لما كان وصل لما هو عليه في الوقت الحالي، بين صفوف أفضل أندية إنجلترا، واقترابه من تحقيق إنجازات تاريخية برفقته وفي مقدمتهم الدوري الإنجليزي".

يشار إلى أن صلاح انتقل من صفوف المقاولون العرب إلى بازل السويسري في عام 2012، قبل أن يتوجه إلى تشيلسي ومنه إلى روما، ليستقر في ليفربول.