رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

كلوب عن مواجهة ليفربول أمام أتلتيكو: الرغبة ليست كافية

03:09 م | الأربعاء 11 مارس 2020
كلوب عن مواجهة ليفربول أمام أتلتيكو: الرغبة ليست كافية

الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول

أكد الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول، أن مواجهة أتلتيكو مدريد في دوري أبطال أوروبا لن تكون سهلة.

وقال كلوب في تصريحات أبرزها موقع ناديه: "يجب أن نحترم أتلتيكو، لكن أيضًا يجب ألا نتجاهل صفاتنا، لدينا موهبة ورغبة وإيمان، نمتلك نجوما عالميين مع أشخاص رائعين والأهم هو معرفة أن أمامنا عملا يجب إنجازه، ولا يجوز التفكير ولو لثانية واحدة في أن إنجازاتنا السابقة سيكون لها تأثير، لمجرد أننا فعلنا شيئًا من قبل لا يعني أنه يمكن حدوثه مرة أخرى، يجب أن نقدم الأداء الذي يجعله يحدث".

وأضاف: "كونوا أنفسكم، ثقوا بأنفسكم وابذلوا قصارى جهدكم وكلما واجهنا تحديًا خلال السنوات الأخيرة، نكون على قدره، نعطي كل ما لدينا لتجاوزه، الضغط يدفعنا، وأحيانا يكون إيجابيًا.

وتابع: "يجب على كل من يأتي إلى أنفيلد الليلة أن يرغب في عيش اللحظات السابقة مجددًا، ولهذا يوجه مجهوده من أجل تكرارها، ستكون الجماهير واللاعبين في أقصى تركيز أمام الزوار والرغبة في تحقيق الشيء ليست كافية، الأمر يتعلق بالعمل الجاد، نحن لا نفكر في أن الأمور ستحدث لمجرد أن أنفيلد أبوابه مفتوحة والجماهير بداخله".

ويستقبل ليفربول نظيره أتلتيكو مدريد، مساء اليوم الأربعاء، بملعب أنفيلد، في إياب دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا، علمًا بأن لقاء الذهاب انتهى بفوز الأتليتي بهدف دون رد.