رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

"يويفا" يدرس تأجيل دوري أبطال أوروبا بسبب كورونا

12:22 م | الخميس 12 مارس 2020
"يويفا" يدرس تأجيل دوري أبطال أوروبا بسبب كورونا

انتر ميلان

كشفت إذاعة "كادينا سير" الإسبانية عن احتمالية تأجيل مباريات دورى أبطال أوروبا الأسبوع المقبل، بسبب تفشي فيروس كورونا حول العالم.

وأوضحت الإذاعة أن الاتحاد الأوروبى لكرة القدم، يويفا، يعتزم تأجيل مباريات دوري أبطال أوروبا المقرر إقامتها الأسبوع المقبل، بعد إصابة دانييلى روجانى مدافع يوفنتوس بفيروس كورونا، أمس الأربعاء.

ومن المقرر أن يواجه مانشستر سيتي فريق ريال مدريد في ملعب الاتحاد، ويوفنتوس يستضيف أولمبيك ليون فى "إليانز ستاديوم" الثلاثاء المقبل، ثم مباراة بايرن ميونخ ضد تشيلسي الإنجليزي في "إليانز أرينا"، ولقاء برشلونة ضد نابولي في "كامب نو"، الأربعاء المقبل.

وكان نادي إنتر ميلان الإيطالي، أعلن عن تعليق جميع الأنشطة الرياضية عقب إصابة لاعب يوفنتوس دانييلي روجاني بفيروس كورونا.

وقال إنتر في بيان رسمي عبر موقعه الإلكتروني: "عقب بيان نادي يوفنتوس بشأن ثبوت إصابة دانييلي روجاني بفيروس كورونا، فإن نادي إنتر يعلق جميع الأنشطة الخاصة به حتى إشعار آخر، وسيتخذ النادي الخطوات والإجراءات اللازمة".

وكان فريق يوفنتوس التقى مع إنتر ميلان، مساء الأحد الماضي، بالجولة 26 من الدوري الإيطالي، وكان يجلس اللاعب روجاني على دكة البدلاء قبل ثبوت إصابته بفيروس كورونا، وأعلن السيدة العجوز، تعرض مدافعه دانييلي روجاني، لفيروس كورونا، لكن دون ظهور أعراض المرض على اللاعب في الوقت الحالي.