رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

برشلونة يجهز خطة جديدة لضم نيمار

10:37 ص | الثلاثاء 17 مارس 2020
برشلونة يجهز خطة جديدة لضم نيمار

البرازيلي نيمار دا سيلفا، نجم باريس سان جيرمان

وضع مجلس إدارة نادي برشلونة الإسباني، خطة جديدة لإعادة البرازيلي نيمار دا سيلفا، مهاجم باريس سان جيرمان، إلى صفوفه بدءا من الموسم المقبل.

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أن برشلونة لن يضم نيمار باستخدام لوائح الفيفا، التي كان ينوي اتباعها في الصيف المقبل، حيث يفضل التفاوض مع باريس سان جيرمان مباشرة لحسم الصفقة، مشيرة إلى أن "فيفا" يمنح اللاعب مع ناديه دون تجديد، القدرة على فسخ تعاقده والانتقال إلى أي نادٍ آخر، مقابل دفع تعويض مادي يحدد الاتحاد الدولي، بناء على راتبه وقيمة ضمه.

وأوضحت الصحيفة أن وجهة نظر برشلونة، فإن اتباع هذا الأسلوب يعد محفوفا بالمخاطر، فنيمار سينضم للفريق وسيشارك مباشرة دون أي مشاكل، لكن دون معرفة متى أو كم يجب أن يدفع الفريق الكتالوني مقابل ذلك.

في المقابل يدرك باريس سان جيرمان رغبة برشلونة في التعاقد مع نيمار، والتي يقابلها تطلع من اللاعب للعودة للبارسا، ما جعل نادي العاصمة الفرنسية يفكر في الأمر مليا، خاصة وأن البرازيلي يتبقي في عقده موسمين فقط، لذلك يتجه النادي للموافقة على رحيل النجم البرازيلي، مقابل الاستفادة بضم لاعبين من البارسا، حيث يثير الثلاثي فيليب كوتينيو وإيفان راكيتيتش ونيلسون سيميدو اهتمام الباريسيين.