رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

ريال مدريد يعلن تعليق نشاطه الرياضي

05:52 م | الأربعاء 18 مارس 2020
ريال مدريد يعلن تعليق نشاطه الرياضي

ريال مدريد

قرر نادي ريال مدريد تعليق النشاط الرياضي، اليوم الأربعاء، سواء التدريبات أو المباريات، وإغلاق مكاتب خدمة الأعضاء بسبب تفشي فيروس كورونا في إسبانيا.

وأصدر النادي الملكي بيانًا رسميًا عن طريق رئيس النادي الإسباني الكبير فلورنتينو بيريز حول هذا الأمر جاء على النحو التالي:

"أتمنى أن تكون أنت وعائلتك على ما يرام في مواجهة هذه الظروف الاستثنائية والصعبة التي نمر بها في بلادنا وحول العالم".

وأضاف البيان: أود أيضا أن أعرب نيابة عن جميع مشجعي مدريد، عن تضامني مع تلك العائلات التي أصابها وباء كورونا بشكل مباشر، كل قوتنا وشجاعتنا لمحاولة التغلب على ألم المتضررين.

وتابع النادي في بيانه: كما كنت تعرف من خلال قنوات الاتصال المختلفة لدينا، تم اتخاذ جميع التدابير والاحتياطات من النادي للمساعدة في وقف انتشار الفيروس، والامتثال الصارم لجميع الأحكام القانونية والتوصيات الإضافية للسلطات الصحية.

وأردف "الميرينجي" في بيانه: شرع ريال مدريد في تعليق النشاط الرياضي، سواء التدريب أو المباريات، وتم إغلاق مكاتب خدمة الأعضاء وجولة برنابيو، وتم إلغاء جميع الأنشطة.

وواصل النادي في بيانه: ومع ذلك، ولهذا السبب على وجه التحديد، فقد حان الوقت لكي نبقى أقوياء ومتحدين في قيمنا، وهو أمر أساسي للغاية في تاريخ ريال مدريد الذي امتد لـ118 عامًا.. الآن هو الوقت المناسب للتأكيد بشكل خاص على قيمة التضامن، باتباع تعليمات السلطات بدقة، وقبل كل شيء، البقاء في المنزل.

وتابع: يواصل ريال مدريد عمله ولا يزال مفتوحًا أمام أعضائه من خلال مكتب خدمة الأعضاء عبر الإنترنت.. أود أن أشكركم جميعاً على تفهمكم، نحن جزء من أفضل ناد في التاريخ، لريال مدريد الذي لا يستسلم أبدًا ويمثل مشاعر الملايين من الناس حول العالم.

واختتم النادي بيانه قائلا: معا سوف نتغلب على هذا التحدي الهائل، اليوم أكثر من أي وقت مضى أبعث إليكم بأطيب تمنياتي لك ولعائلتك، اعتنوا بأنفسكم وأتمنى أن نلتقي قريبًا مرة أخرى ونعود إلى الحياة الطبيعية، سنفعل ذلك معًا وبالتأكيد أننا سنستمتع بريال مدريد مرة أخرى بنفس الشغف ونفس الأحلام كما هو الحال دائمًا، هذا الشعور هو أعظم قوتنا.