رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مدافع أتلتيكو مدريد الهدف الأول.. كلوب يحدد بدائل لوفرين في ليفربول

03:55 م | الأحد 22 مارس 2020
مدافع أتلتيكو مدريد الهدف الأول.. كلوب يحدد بدائل لوفرين في ليفربول

لوفرين لاعب ليفربول

لا يزال نادي ليفربول الإنجليزي، يواصل البحث عن بديلاً مناسباً لديان لوفرين مدافع الفريق، بعد أن اثبت عدم جدارته في الاعتماد عليه بشكل أساسي خلال المرحلة المقبلة، لتراجع مستواه بشكل لافت.

ووضعت إدارة ليفربول بالتشاور مع يورجن كلوب المدير الفني للريدز، قائمة بالبدائل المقرر الحصول على خدماتها بعد نهاية الموسم الجاري، على ان يكون خوسيه خيمينز مدافع أتلتيكو مدريد أول المرشحين للوجود داخل قلعة "أنفيلد"، وفقاً لـ"آس" الإسبانية.

مدافع أتلتيكو مدريد هدف كلوب الأول  

وذكرت الصحيفة الإسبانية، أن ليفربول وضع بدائل محتملة حال اخفق في الوصول إلى اتفاق مع أتلتيكو مدريد على ضم مدافعه، إذ دخل أليساندرو باستوني لاعب إنتر ميلان الألماني، دائرة اهتمام مواطنه يورجن كلوب، الذي يضع ثقته في قدرته على الذهاب بعيداً برفقة الفريق.

ويصبح دايو أوباميكانو صاحب الـ21 عاماً، آخر الاختيارات في حين فشل ليفربول في جلب أول أهدافه، الممثلة في مدافع أتلتيكو مدريد الذي لفت أنظار يورجن كلوب بقوة، نظراً لامتلاكه مواهب عدة غائبة عن لوفرين، مثل الصراعات الهوائية والهدور عن امتلاكه الكرة.

ويرغب ليفربول في استغلال ابتعاد خيمينز عن حسابات دييجو سيميوني المدير الفني للروخي بلانكوس، منذ بداية الموسم الجاري، ورغبته في اللعب بشكل أساسي، وهو ما قد يسهل عملية انتقاله بشكل كبير.