رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أسطورة مانشستر يونايتد يحذر كلوب: محمد صلاح قد يرحل وعليك إيجاد البديل

12:32 م | الثلاثاء 24 مارس 2020
أسطورة مانشستر يونايتد يحذر كلوب: محمد صلاح قد يرحل وعليك إيجاد البديل

محمد صلاح لاعب ليفربول

وجه بول آينس لاعب مانشستر يونايتد السابق، تحذيرا للألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، بضرورة وضع خطة قوية لسوق الانتقالات الصيفية المقبلة، من أجل تدعيم صفوفه ببدائل مناسبة للعناصر الأساسية التي يعول عليها منذ بداية الموسم.

وأكد أسطورة المان يونايتد في تصريحات أبرزها موقع "جول" العالمي، أن كلوب يحتاج لصناعة بدائل من داخل الفريق أو الحصول على خدمات أكثر من لاعب قبل الموسم الجديد، والابتعاد عن خطة منح الثقة للعناصر ذاتها في كل مباراة.

أسطورة مانشستر سيتي يحذر من رحيل صلاح

ويرى آينس، أن كلوب يعتمد بشكل أساسي في كل مباراة على الثلاثي الهجومي روبرتو فيرميند، ساديو ماني وصلاح، لعدم امتلاكه بدائل قادرة على تقديم المستوى ذاته الذي يظهروا عليه، ما جعله ينصحه بدعيم صفوفه ببدائل في ظل ارتباط أسماء أبرز نجومه بالرحيل وعلى رأسهم الفرعون المصري.

وأضاف: "أرى أن صلاح ارتبط اسمه بريال مدريد وعدد من الأندية قد يرحل إليها نهاية الموسم، ليجد كلوب نفسه أمام أزمة حقيقية يجب تداركها قبل فوات الآوان، من خلال بناء فريق كامل على جميع الأصعدة سواء بعناصره الأساسية أو دكة البدلاء".

يشار إلى أن عدد من الأندية وضعت صلاح في دائرة اهتمام لضمه خلال موسم الانتقالات المقبل، وعلى رأسهم قطبي الكرة الإسبانية برشلونة وريال مدريد، بجانب يوفنتوس الذي أبرز اهتمامه بالظفر بخدماته أيضاً، بعد الأداء الاستئنائي الذي يقدمه برفقة ليفربول.