رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رقم (7).. كلمة السر في تجديد المفاوضات بين مانشستر يونايتد وجريزمان 

12:50 م | الثلاثاء 24 مارس 2020
رقم (7).. كلمة السر في تجديد المفاوضات بين مانشستر يونايتد وجريزمان 

جريزمان مهاجم فريق برشلونة

كشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، عن دخول نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، في مفاوضات جديدة مع الفرنسي أنطوان جريزمان مهاجم فريق برشلونة الإسباني، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأكدت الصحيفة، أن المان يونايتد يعتمد في مساعيه نحو ضم صاحب الـ29 عاما على الشك الذي يُحيط بمستقبله في برشلونة حتى الأن، بعدما جرى ربط الأخير بالتعاقد مع لاعبين آخرين في خط الهجوم الصيف المقبل على غِرار نجم باريس سان جيرمان، البرازيلي نيمار دا سيلفا، ومهاجم إنتر ميلان، الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز.

أوضحت الصحيفة الكتالونية، أن النادي يُجهز رقم 7 لجريزمان، وهو الذي حمله أساطير النادي مثل الأيرلندي جورج بيست والفرنسي إريك كانتونا والإنجليزي ديفيد بيكهام.

ولفتت إلى أنه رغم انتقال جريزمان إلى برشلونة الصيف الماضي لمدة 5 سنوات، إلا أن مان يونايتد لم يستسلم بعد بشأن ضم المهاجم الفرنسي، لافتة إلى أن مانشستر قد حاول الحصول على خدمات اللاعب، حينما كان في صفوف أتلتيكو مدريد لكنه لم يتوصل إلى اتفاق مع إدارة الروخي بلانكوس.

الجدير بالذكر أن جريزمان لعب 37 مباراة مع برشلونة منذ انطلاق الموسم بكافة المسابقات، وسجل خلالهم 14 هدفا و4 تمريرات حاسمة.