رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

النشرة الأوروبية.. إصابة حارس الأرجنتين السابق بـ كورونا.. وبشكتاش يضحي بالنني

11:11 م | الثلاثاء 24 مارس 2020
النشرة الأوروبية.. إصابة حارس الأرجنتين السابق بـ كورونا.. وبشكتاش يضحي بالنني

محمد النني لاعب بشكتاش

يقدم موقع "الوطن سبورت"، خدمة النشرة الأوروبية، وهي خدمة إخبارية، تقدم صباح ومساء كل يوم، لسرد أهم أحداث الكرة الأوروبية، ومتابعة آخر نتائج المباريات، وأخبار سوق الانتقالات في أوروبا.

مهاجم فرايبورج يقترب من بشكتاش والنني الضحية

كشفت تقارير صحفية تركية، اليوم الثلاثا عن اتخاذ إدارة نادي بشكتاش، قرارًا بعدم استمرار محمد النني لاعب المنتخب الوطني والمعار من صفوف أرسنال الإنجليزي، بعد انتهاء فترة إعارته بنهاية الموسم الجاري.

وشددت صحيفة "صباح" التركية على أن المدير الفني لبشكتاش استقر على عدم تواجد "النني" خلال الموسم الجديد، وبالتحديد عقب انتهاء فترة إعارته، لرغبته في التعاقد مع اللاعب الألماني جانيك هابيرير مهاجم نادي فرايبورج.

لاعبو بايرن ميونخ يوافقون على تخفيض رواتبهم بسبب أزمة كورونا

وافق لاعبو فريق بايرن ميونخ الألماني، على تخفيض رواتبهم من أجل مساعدة العملاق البافاري على تخطي الأزمة الاقتصادية التي يعاني منها الفريق حاليًا نظراً لتوقف النشاط الرياضي على خلفية تفشي فيروس كورونا المستجد.

وأكدت صحيفة "بيلد" الألمانية، أن لاعبي البايرن الكبير وافقوا على تخفيض رواتبهم بنسبة 20%، من أجل مساعدة ناديهم على تخطي الأزمة الاقتصادية الناجمة عن توقف كافة الأنشطة المحلية، والأوروبية.

إصابة حارس الأرجنتين السابق بكورونا

أكدت أتقارير صحفية إسبانية، اليوم الثلاثاء إصابة هوجو جاتي حارس مرمى الأرجنتين السابق، بـ فيروس كورونا.

وأشارت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن صاحب الـ75 عامًا وحارس بوكا جونيورز السابق، يتواجد حاليًا بأحد مستشفيات العاصمة الإسبانية مدريد للخضوع للعلاج من فيروس كورونا.

  • صن داونز

    صن داونز

  • 0

    :

    1

    09:00 PM

    دوري أبطال إفريقيا
  • الترجي

    الترجي

  • الأهلي

    الأهلي

  • 1

    :

    0

    10:00 PM

    دوري أبطال إفريقيا
  • مازيمبي

    مازيمبي