رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أنيللي بعد أزمة استكمال الدوري الإيطالي: رئيس لاتسيو بات خبير فيروسات

06:23 م | الأربعاء 25 مارس 2020
أنيللي بعد أزمة استكمال الدوري الإيطالي: رئيس لاتسيو بات خبير فيروسات

رئيس يوفنتوس

نشبت أزمة بين أندريا أنييلي، رئيس نادي يوفنتوس، ونظيره كلاوديو لوتيتو، رئيس لاتسيو، حول إلغاء بطولة الدوري الإيطاليا هذا الموسم، بسبب فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".

وكشفت صحيفة "لاجازيتا ديللو سبورت" الإيطالية، أن كلاوديو لوتيتو رئيس لاتسيو طالب باستئناف بطولة الدوري الإيطالي في الموسم الجاري 2019-2020، على الرغم من تفشي فيروس كورونا القاتل في إيطاليا التي تعد أكثر الدول التي تعرضت لهذا الوباء.

وقال "لوتيتو" خلال اجتماع رابطة الدوري الإيطالي لمناقشة مستقبل كالتشيو: "هل رأيت البيانات؟ الأزمة ستنتهي، أنا أعرف ذلك أتحدث مع الخبراء الذين هم على الخط الأمامي باستمرار، وليس مع أطباء فرق كرة القدم".

على الجانب الآخر، قال "أنييلي"، وهو أبرز المعارضين لاستئناف البطولة هذا الموسم: "رئيس لاتسيو أصبح خبيرا في الفيروسات الآن ويعلم أن الأزمة ستنتهي".

يوفنتوس يتوصل لإتفاق مع كيلليني لتجديد عقده مع الفريق

في سياق آخر، توصل مسؤولو يوفنتوس، لاتفاق مع قائد الفريق جورجيو كيلليني، من أجل تجديد عقده، إذ أن عقده الحالي ينتهي في الصيف المقبل، وأوضحت الصحيفة أن كيلليني وافق على التجديد بعد الاتفاق على جميع بنود العقد الجديد، ويتبقى الإعلان الرسمي.

وكان "كيلليني" قد تعرض لإصابة بقطع في الرباط الصليبي، خلال المباراة الأولى للفريق، وعاد مؤخرا للمشاركة مع السيدة العجوز.

ويتصدر يوفنتوس في الوقت الحالي وقبل توقف النشاط الرياضي جدول ترتيب الدوري الإيطالي، برصيد 63 نقطة، متفوقا بفارق نقطة واحدة عن لاتسيو، صاحب الوصافة برصيد 62 نقطة، بعد مرور 26 جولة من البطولة.