رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

على رأسهم يوفيتش ومودريتش.. ريال مدريد يضع قائمة بضحايا أزمة كورونا

01:17 م | الخميس 26 مارس 2020
على رأسهم يوفيتش ومودريتش.. ريال مدريد يضع قائمة بضحايا أزمة كورونا

يوفيتش لاعب ريال مدريد

استقر ريال مدريد الإسباني على قائمة الضحايا المقرر الاستغناء عنها بعد نهاية الموسم الجاري، ضمن خطة تخفيض الرواتب وتسريح اللاعبين لتدارك الأزمة الاقتصادية التي تسبب فيها توقف النشاط الرياضي بشكل كامل بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد.

َبحسب صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، فأن ريال مدريد وضع لوكا يوفيتش على رأس القائمة بعد هروبه من الحجر الصحي دون أن يحصل على أذن مسبق من قبل النادي الإسباني، والتوجه غلى صربيا من أجل رؤية أسرته والاحتفال بعيد ميلاد صديقته.

وأشارت الصحيفة الإسبانية، إلى أن ريال مدريد يسعى لتخفيض الرواتب والتخلص من اللاعبين الذين لم يصبحوا ضمن خطة زين الدين زيدان المدير الفني للفريق، ما بدروه جعل وجودهم يشكل عبئ مادي على النادي الذي يواجه أزمة اقتصادية بسبب توقف النشاط الرياضي.

مارسيلو ينضم لقائمة ضحايا ريال مدريد

وانضم لوكا مودريتش إلى قائمة الضحايا بعد ابتعاده عن حسابات النادي، بجانب خاميس رودريجيز، ألفارو أودريزولا، ماريانو دياز ومارسيلو الذي ألمح لرغبته في الرحيل، في ظل اهتمام عدد من الأندية بالظفر بخدماته وعلى رأسهم يوفنتوس الإيطالي.

كما وضع النادي الملكي قائمة بالتدعيمات المقرر الاعتماد عليها خلال الموسم المقبل، ليصبح بول بوجبا الهدف الأول لضمه الصيف المقبل، وحال الإخفاق في الصفقة سيكون هاري كين وهالاند أهدافا بديلة خلال المرحلة المقبلة.