رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بعد ليفربول وتشيلسي.. برايتون يعلن إصابة لاعبه بفيروس كورونا

06:19 م | الخميس 26 مارس 2020
بعد ليفربول وتشيلسي.. برايتون يعلن إصابة لاعبه بفيروس كورونا

برايتون وتشيلسي

كشف بول باربر، المدير التنفيذي لنادي برايتون الإنجليزي، اليوم الخميس، إصابة أحد لاعبي فريق بفيروس كورونا "كوفيد 19" المستجد والمنتشر في جميع أنحاء العالم.

وأوضح "باربر" في تصريحات نشرتها صحيفة "إندبندنت" البريطانية، أن ثلاثة أعضاء من الفريق الأول خضعوا لفحص كورونا، اليوم الخميس، بعد ظهور الأعراض عليهم.

وأضاف: "من بين الثلاثة الذين خضعوا للفحوصات، جاءت عينة أحدهم إيجابية، نحن لا نفحص أعضاء الفريق بشكل دوري ولكننا نقوم بذلك حال تفاقم أعراض الإصابة".

وتابع المدير التنفيذي لنادي برايتون الإنجليزي: "تأكدنا من إصابة الشخص الذي أصيب بالفيروس اليوم بعد ظهور نتائج الفحص، نعم خبر مؤسف ولكنه يحصل على الرعاية المناسبة الآن".

إصابة لاعب برايتون بفيروس كورونا

ويعد لاعب برايتون هو الثالث بين اللاعبين في الدوري الإنجليزي الذي يصاب بالفيروس بعد كالوم هودسون أودوي لاعب تشيلسي، وجويل ماتيب مدافع ليفربول.

رابطة الدوري الإنجليزي تسعى لتخفيض أجور اللاعبين

في سياق آخر، قالت صحيفة "تيليجراف" البريطانية، إن رابطة اللاعبين في إنجلترا تريد تخفيض أجور لاعبي الدوري بنسبة 50% من أجل الحد من الأزمة الحالية.

واوضحت رابطة لاعبي كرة القدم المحترفين في بيان لها: "في هذه الأوقات الصعبة، هناك إجماع عام على ضرورة تضامن قطاع كرة القدم مع عاملين وصناعات أخرى متضررة من الأزمة".