جماهير النجمة اللبناني
قرر نادي النجمة الرياضي اللبناني وضع كافة منشآته وجماهيره والمنتسبين للنادي في خدمة وزارة الصحة اللبنانية لمكافحة فيروس كورونا.
وقال النادي في بيان رسمي له: "بناءً على توجيهات رئيس نادي النجمة اسعد صقال، قرر نادي النجمة وضع كافة منشآته وجماهيره والمنتسبين للنادي في خدمة وزارة الصحة اللبنانية لمكافحة وباء كورونا".
وشدد نادي النجمة على أن هذا الموقف يأتي للدفاع عن وطنه الغالي، مؤكدًا أن ملعب النادي في المنارة موضوع بتصرف وزارة الصحة مع الدعوة لتوحيد كل الجهود لتكون بخدمة المجتمع اللبناني لمكافحة هذا الفيروس.
واجتاح فيروس كورونا دول العالم مما تسبب في ذعر للجميع من بينهم الأندية بسبب الأزمة الاقتصادية، وكذلك الخوف على اللاعبين والجماهير من هذا الفيروس الذي انتشر بقوة في غضون شهر.
بنما
0
:
2
12:00 AM
كأس العالم 2026
إنجلترا
كرواتيا
2
:
1
12:00 AM
كأس العالم 2026
غانا
الكونغو
3
:
1
02:30 AM
كأس العالم 2026
أوزبكستان
كولومبيا
0
:
0
02:30 AM
كأس العالم 2026
البرتغال
الجزائر
3
:
3
05:00 AM
كأس العالم 2026
النمسا
الأردن
1
:
3
05:00 AM
كأس العالم 2026
الأرجنتين
جنوب إفريقيا
0
:
0
10:00 PM
كأس العالم 2026
كندا
تعليقات الفيسبوك