رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بعد إعلان برايتون إصابة لاعبه.. 5 أندية ضربها فيروس كورونا في البريميرليج

05:11 ص | الجمعة 27 مارس 2020
بعد إعلان برايتون إصابة لاعبه.. 5 أندية ضربها فيروس كورونا في البريميرليج

الدوري الإنجليزي

أعلن نادي برايتون خلال الساعات القليلة الماضية عن إصابة أحد لاعبي الفريق بفيروس كورونا الجديد "كوفيد 19"، وذلك وسط انتشار الفيروس في الدوري الإنجليزي. 

وكشف موقع "سكاي سبورتس"، عن خضوع 3 لاعبين من النادي الإنجليزي للفحص ضد فيروس كورونا، وظهرت حالة إيجابية من بين الـ 3 لاعبين، وذلك بعد ظهور أعراض الفيروس عليه. 

وتحدث المدير التنفيذي للنادي بول باربر، أن الفريق لا يقوم بفحص كافة اللاعبين، وإنما الذي يظهر عليه الأعراض فقط، وقد ظهر بالفعل حالة إيجابية بين اللاعبين، رافضا الكشف عن اسم اللاعب 

وبعد إعلان نادي برايتون إصابة لاعبه بفيروس كورونا الجديد، أصبح هذا هو النادي الإنجليزي الخامس الذي يضربه فيروس كورونا، في ظل الحديث عن عودة الدوري الإنجليزي يوم 30 أبريل المقبل.

ونستعرض من خلال هذا التقرير الخمس أندية التي ضربهم فيروس كورونا داخل جدران الدوري الإنجليزي 

5 أندية يضربها فيروس كورونا في الدوري الإنجليزي 

1- أرسنال 

وكان نادي أرسنال أول أندية البريميرليج التي يضربها فيروس كورونا بإعلانه إصابة مدربه ميكيل أرتيتا بالفيروس اللعين، ومن ثم أعلن بعدها وضع كافة لاعبي الفريق تحت الحجر الصحي. 

وكشف النادي الإنجليزي خلال الأيام القليلة الماضية تعافي مدربه أرتيتا من فيروس كورونا الجديد، وذلك بعد وضعه في الحجر الصحي مباشرة فور الإصابة. 

2- تشيلسي 

وكان نادي تشيلسي أيضا قد أعلن إصابة جناحه الشاب هودسون أودوي بفيروس كورونا خلال الفترة الماضية في ظل الإصابات التي ظهرت بشكل مفاجئ وبكثرة داخل الدوري الإنجليزي. 

وأعلن البلوز أيضا منذ ثلاثة أيام خلال بيان له عن تعافي لاعبه من فيروس كورونا بعد قيامه بعزل نفسه في المنزل. 

3- ليستر سيتي 

وكان المدرب الإسكتلندي براندن رودجرز، المدير الفني لنادي ليستر سيتي قد أعلن خلال مقطع فيديو عبر صفحة النادي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" إصابة ثلاثة لاعبين من الفريق بفيروس كورونا الجديد، ومن ثم تم إبعادهم ووضعهم في الحجر الصحي.

ولم يُخرج ليستر سيتي حتى الآن أي بيانات بشأن الثلاث لاعبين المصابين، ليخبر جماهير الفريق عن صحة اللاعبين الموضوعين في الحجر الصحي. 

4- بورنموث

وكان أيضا نادي بورنموث قد أعلن عن وضع حارس مرماه أرتور بوروك و4 مدربين من الجهاز الفنى فى العزل، بعد ظهور أعراض فيروس كورونا عليهم، أثناء استعدادات الفريق لأحد المباريات بالدوري الإنجليزي قبل تعليقه. 

ولم يقدم نادي بورنموث أيضا أي معلومات أو بيانات خاصة بشأن الخمس لاعبين المصابين بفيروس كورونا حتى الآن.