رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

"لن تسير وحدك أبدا".. أطباء إنجلترا يرددون نشيد ليفربول أثناء مواجهة كورونا (فيديو)

12:31 م | السبت 28 مارس 2020
"لن تسير وحدك أبدا".. أطباء إنجلترا يرددون نشيد ليفربول أثناء مواجهة كورونا (فيديو)

يورجن كلوب ومحمد صلاح

حرص العاملين في الصحة الوطنية البريطانية على توجيه رسالة خاصة ومؤثرة لفريق ليفربول، وعلى الأخص الثنائي الألماني يورجن كلوب المدير الفني للريدز، والجناح الدولي المصري محمد صلاح.

وظهر بعض العاملين في هيئة الصحة الوطنية البريطانية من أطباء وممرضين، بأحد المستشفيات وهم يرددون الأغنية الشهيرة الخاصة بفريق ليفربول "لن تسير وحدك أبدًا".

رد مؤثر من الأطباء الإنجليزي على لاعبي الريدز

جاء ذلك بعد الرسالة المؤثرة التي وجهها لهم بعض من لاعبي ليفربول وعلى رأسهم صلاح، والسنغالي ساديو ماني، والمهاجم الدولي البرازيلي روبرتو فيرمينو، ولاعب الوسط الدولي الإنجليزي روبرتو فيرمينيو رفقة المدير الفني للفريق يورجن كلوب، والذي حرصوا على شكر جميع العاملين بهيئة الصحة الوطنية في بريطانيا بمقطع فيديو على الجهد الكبير الذي يبذلونه مع مرضى فيروس كورونا بإنجلترا والمتفشي بشكل كبير في البلاد.

يذكر أنه قد تم تعليق الموسم الحالي من بطولة البريميرليج على خلفية تفشي فيروس كورونا المستجد بشكل كبير في إنجلترا والذي أصاب 15 ألف فردا في إنجلترا، ووفاة 759 آخرين.

وتسبب وباء فيروس كورونا المستجد في إيقاف النشاط الرياضي في إنجلترا، حالها حال باقي المسابقات في معظم دول العالم، وذلك تنفيذا لقرارات الحكومات، في ظل الإجراءات الاحترازية لمواجهة تفشي الفيروس الذي انتشر خلال الأشهر الماضية.