رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بعد رحيله لإصابته بكورونا.. لاعبو ومسؤولو أفريقيا ينعون رئيس مارسيليا السابق

12:40 م | الأربعاء 01 أبريل 2020
بعد رحيله لإصابته بكورونا.. لاعبو ومسؤولو أفريقيا ينعون رئيس مارسيليا السابق

بابي ضيوف

توفى السنغالي بابى ضيوف، الرئيس الأسبق لنادى مارسيليا  الفرنسي، بإحدى مستشفيات العاصمة السنغالية داكار، عن عمر يناهز الـ68 عامًا، مساء أمس الثلاثاء، متأثرا بإصابته بفيروس كورونا المستجد.

وأكد موقع "تيلى داكار" السنغالي، إن الرئيس الأسبق لنادى مارسيليا الفرنسي، بابى ضيوف، توفى مساء اليوم الثلاثاء، بسبب إصابته بفيروس كورونا المستجد.

وحرص العديد من اللاعبين والمسؤولين في القارة الأفريقية على نعي بابي ضيوف عبر حساباتهم الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، نظرا لما قدمه خلال مسيرته مع كرة القدم أو على المستوى الشخصي.

وكتب الغاني جوردان أيو لاعب نادي كريستال بالاس عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي"تويتر": "أرقد في سلام باب ضيوف، عمي وأبي وجدي وقدوتي،".

وأضاف: "لا أستطيع أن أشكرك بما فيه الكفاية على كل ما فعلته من أجلي ومن أجل أندريه، والدي وعائلتي، اليوم هو أحد الأيام الأكثر حزنا في حياتي لسماع رحيلك".

كما حرص شقيق أندريه أيو على نعي بابي ضيوف أيضا، معربا عن أسفه لفقدانه أحد الأشخاص المؤثرين في حياته.

ونعى الكونغولي مويس كاتومبي مالك نادي مازيمبي رئيس مازيمبي السابق، مؤكدا أن كرة القدم الأفريقية خسرت رمزا للقارة السمراء مساء أمس.

وتم الإعلان عن إصابة ضيوف بفيروس كورونا ودخوله أحد المستشفيات في بلاده السنغال، ودخوله للعناية المركزة ووضعه على جهاز التنفس الصناعي، لكنه لم يقاوم المرض، ليفارق الحياة متأثرًا به.