برشلونة
يعتزم نادي برشلونة الإسباني، الاستمرار في خطة تخفيض أجور اللاعبين، التي اعتمدها مع بداية أزمة توقف النشاط بسبب فيروس كورونا، وذلك من أجل إنقاذ النادي الكتالوني من كارثة مالية مرتقبة تهدد التوازن الاقتصادي للبلوجرانا.
وذكرت صحيفة "آس" الإسبانية، أن برشلونة يرغب في تخفيض الأجور مرة ثانية، بعد موافقة اللاعبين على تخفيضها بنسبة 70%، ولتعود إدارة الفريق وتضع خطة جديدة تتضمن تخفيضات أخرى ة، ما قد يتسبب في أزمة خلال اليام المقبلة.
لاحتواء الأزمة وأشارت الصحيفة، إلى أن ال70%، لم تكن كافيك لحل الأزمة المالية التي يعيشها نادي برشلونة بسبب انقطاع عوائد البث التلفزيوني ومقابل بيع تذاكر المباريات وحقوق الرعاية، لذلك ترغب في إضافة تخفيضات أخرى طفيفة لضمان حصول جميع العالمين واللاعبين على أجورهم بشكل عادل.
يشار إلى أن الدوري الإسباني يخضع لعملية تجميد النشاط الرياضي في إسبانيا، بعد انتشار فيروس كورونا المستجد بشكل واسع داخل البلاد، ولن يتم تحديد موعدا للعودة من جديد، وسط وجود اقتراحات لإلغاء المسابقة.
مصر
-
:
-
06:00 AM
كأس العالم 2026
إيران
نيوزيلندا
-
:
-
06:00 AM
كأس العالم 2026
بلجيكا
كاب فيردي
0
:
0
03:00 AM
كأس العالم 2026
السعودية
أوروجواي
0
:
1
03:00 AM
كأس العالم 2026
أسبانيا
تعليقات الفيسبوك