رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

فتاة تضع ووكر في ورطة.. كشفت حفلا بمنزله رغم مشاركته في حملة ابق بالمنزل

11:05 ص | الأحد 05 أبريل 2020
فتاة تضع ووكر في ورطة.. كشفت حفلا بمنزله رغم مشاركته في حملة ابق بالمنزل

كايل ووكر لاعب مانشستر سيتي

بات كايل ووكر لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي، مهدداً بالوقوع تحت طائلة العقوبة القاسية، بعد اختراقه فترة الحجر الصحي من أجل إقامة حفلا في منزله، وهو ما يعد انتهاكاً لإجراءات السلامة الموصى باتباعها، للوقاية من الإصابة بفيروس كورونا المستجد.

وجاء الحفل قبل ليلة واحدة من مشاركة لاعب السكاي بلوز في حملة "ابق بالمنزل" أو "stay at home"، التي يقودها عدد من اللاعبين والمشاهير حول العالم، لتوعية الجماهير بضرورة الالتزام بالقواعد والبقاء في منازلهم والابتعاد عن أي تجمعات من شأنها أن تجعلهم عرضة للإصابة بالفيروس.

ووكر يعتذر لجماهير مانشستر سيتي

وبحسب صحيفة "ذا صن" البريطانية، فإن إحدى الفتيات التي كانت مدعوة للحفل الذي أقامه "ووكر" في منزله، قررت فضح أمره للجماهير، بعدما  أثار فيديو التوعية الذي نشره لاعب مانشستر سيتي، حفيظتها، باعتباره يوعي الجماهير من الاقتراب لأي تجمعات بينما هو يدعوهم لحفل داخل منزله.

ووصفت الفتاة ووكر بـ"المنافق"، وأنه يظهر وجهاً لجماهيره مغايراً لما هو عليه، خاصة وأنه صاحب فكرة الحفل الذي شهد وجود عدد من الفتيات والشباب في وقت الحجر المنزل، وبعدها بساعات قليلة يظهر في حملة توعية، ليخرج "ووكر" باعتذار رسمي للنادي السماوي وجماهيره وأسرته عما بدر منه.