مارتينيز لاعب إنتر ميلان
تسعى إدارة نادي برشلونة، لحسم المفاوضات مع أورتارو مارتينيز لاعب إنتر ميلان، من أجل ضمه نهاية الموسم الجاري، بعد ارتباط اسمه بالرحيل عن النادي الإيطالي.
وبحسب صحيفة "سبورت" الكتالونية، فإن برشلونة عرض على مارتينيز مضاعفة راتبه الذي يتقاضاه برفقة إنتر ميلان، من أجل الضغط عليه والموافقة على انتقاله إلى قلعة كامب نو نهاية الموسم، وهو ما جعل البلوجرانا الأقرب لحسم صفقته، رغم الأزمة الاقتصادية التي تمر بالنادي.
وأشارت الصحيفة الكتالونية، إلى أن برشلونة يعتزم دفع مبلغ راتباً قدره 8 ملايين يورو لكل موسم، وهو ضعف المقابل الذي عرضه إنتر ميلان على اللاعب من أجل إقناعه بتجديد عقده والبقاء لمواسم مقبلة، لحاجة الفريق إلى خدماته، وما قابله اللاعب بالرفض رغبة في بدء رحلة جديدة خراج النادي.
وسيكون برشلونة مجبراً على دفع ما يقرب من 100 مليون يورو لموافقة إنتر ميلان على التنازل عن اللاعب، وهو ما يستعد له النادي الكتالوني بالفعل، رغم تخفيض أجور اللاعبين بنسبة 70% من أجل احتواء الأزمة الاقتصادية التي تسبب فيها توقف النشاط الرياضي في إٍسبانيا بسبب انتشار فيروس كورونا.
كاب فيردي
0
:
0
03:00 AM
كأس العالم 2026
السعودية
أوروجواي
0
:
1
03:00 AM
كأس العالم 2026
أسبانيا
مصر
1
:
1
06:00 AM
كأس العالم 2026
إيران
نيوزيلندا
1
:
5
06:00 AM
كأس العالم 2026
بلجيكا
تعليقات الفيسبوك