رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

النشرة الأوروبية.. التدخلات السياسية تمنح قطر تنظيم المونديال.. وموعدين لاستكمال الليجا

11:16 م | الثلاثاء 07 أبريل 2020
النشرة الأوروبية.. التدخلات السياسية تمنح قطر تنظيم المونديال.. وموعدين لاستكمال الليجا

مونديال قطر

يقدم "الوطن سبورت"، خدمة النشرة الأوروبية، وهي خدمة إخبارية، تقدم صباح ومساء كل يوم، لسرد أهم أحداث الكرة الأوروبية، ومتابعة آخر نتائج المباريات، وأخبار سوق الانتقالات في أوروبا.

الخسائر مليار يورو.. رابطة الليجا تحدد موعدين لاستكمال الدوري الإسباني

حدد رئيس رابطة الدوري الإسباني لكرة القدم "الليجا" خافيير تيباس، اليوم الثلاثاء، موعدين لاستئناف بطولة الليجا هذا الموسم بعد توقفها نظرا لتفشي فيروس كورونا في البلاد.

وقال "تيباس" في تصريحات نقلتها صحيفة "آس" الإسبانية: "خسائر المسابقة سوف تصل إلى مليار يورو، حال إلغائها بعد توقفها إثر انتشار فيروس كورونا، ونحن لا نفكر في الإلغاء، وندرس عودة المسابقة في 29 مايو أو 6 يونيو المقبلين".

كروس يفتح النار بعد تخفيض الرواتب بسبب كورونا: تبرع عبثي للأندية

انتقد لاعب الوسط الدولي الألماني توني كروس، لاعب ريال مدريد الإسباني، قرار تخفيض رواتب اللاعبين كإجراء يتم تبنيه من قبل الأندية، في ظل تفشي فيروس كورونا الذي ألقى بظلاله على الأندية وأدى إلى معاناتها بشكل كبير على الصعيد المادي.

وقال "كروس" في تصريحاته التي نقلتها عنه صحيفة "أس" الإسبانية: انخفاض الراتب بمثابة تبرع عبثي للنادي.

ريال مدريد يحدد نسبة تخفيض رواتب اللاعبين

كشفت تقارير صحفية إسبانية، اليوم الثلاثاء، عن دخول ريال مدريد في مفاوضات تشمل خيارين لخفض رواتب لاعبيه في ظل الأزمة الصحية الحالية الناجمة عن تفشي فيروس كورونا المستجد، والذي راح ضحيته الآلاف حول العالم.

وقالت إذاعة "كادينا سبر" الإسبانية: "جرى طرح خيارين على الطاولة من قبل إدارة ريال مدريد، الخيار الأول هو تخفيض الراتب بنسبة 12% في حالة استئناف المسابقات بعد أزمة فيروس كورونا، والآخر هو التخفيض بنسبة 20% إذا جرى إلغاء المسابقات".

بلاتر: تدخلات سياسية حولت مونديال 2022 من أمريكا إلى قطر

أكد السويسري جوزيف بلاتر الرئيس السابق للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، عن وجود تدخل سياسي في قرار منح حق استضافة كأس العالم 2022 إلى قطر، رافضا اتهامه بتلقي الرشاوى من أجل التصويت لروسيا وقطر في السباق على استضافة مونديالي 2018 و2022.

وقال "بلاتر" في حديث لوكالة "فرانس برس": "لقد كان هناك اتفاق نبيل في اللجنة التنفيذية للفيفا، مونديال 2018 لروسيا، ومونديال 2022 للولايات المتحدة".