رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

"ماني لا يمكن تعويضه".. لاعب أرسنال السابق يطالب ليفربول ببيع صلاح

06:40 م | الأربعاء 08 أبريل 2020
"ماني لا يمكن تعويضه".. لاعب أرسنال السابق يطالب ليفربول ببيع صلاح

محمد صلاح لاعب ليفربول

قال تشارلي نيكولاس لاعب نادي أرسنال الإنجليزي ومنتخب اسكتلندا السابق، اليوم الأربعاء، إنه يجب على ليفربول بيع لاعبه المصري محمد صلاح، في الصيف المقبل، إذا أراد التعاقد مع الدولي الألماني تيمو فيرنر، وعدم التخلي عن ساديو ماني أو روبرتو فيرمينو.

وأضاف "نيكولاس" في تصريحاته لشبكة "سكاي سبورت": "محمد صلاح هو الأقرب للرحيل من ليفربول إذا انضم تيمو فيرنر، في ظل عدم تعويض فيرمينو وساديو ماني، وصلاح هو الوحيد الذي يمكن تعويضه من بين ثلاثي الفريق الحالي".

وتابع: "ماني لا يمكن التخلي عنه، لقد لعب العديد من المباريات وأنقذ ليفربول في كثير من المرات وكان رائعا، وعندما أصيب وجدنا كيف كان ليفربول يعاني، لاعب لا يعلى عليه في الفريق، من حيث السرعة والدفاع وتسجيل الأهداف الحاسمة والههمة للغاية، ويحترم زملاءه كما أنه لا يتسم بالأنانية".

وعن محمد صلاح، قال: "يجب أن يرحل إذا انضم تيمو فيرنر، سأكون حذرا بشأن ماني، ويمكنك التأكد من تصريحات ميسي، الذي رشحه كواحد من خياراته للفوز بالكرة الذهبية، صلاح لاعب رائع وهو من أهم اللاعبين بالنسبة لجمهور ليفربول، ولكن إذا قارنت بينه وبين ماني، يمكن التخلي عنه لصالح فيرنر، ولا يمكن أن يرحل فيرمينو لأنه المهاجم في الفريق".

لاعب أرسنال السابق: صلاح يحصل على الأهداف بفضل زملائه

وأردف لاعب الجانرز السابق: "ماني وفيرمينو لديهما الكثير من الخيارات، وليس بالضرورة تواجد لاعبين أفضل، فيما أن صلاح من النوع الثاني، يحصل على الأهداف بفضل مساعدة كل زملائه".

واختتم لاعب المنتخب الأسكتلندي السابق: "أنا معجب كثيرا بفيرمينو، هو لا يسجل العديد من الأهداف، لكنه عادة ما يساعد زملاءه، وهو يسجل في بعض الأحيان بالمباريات الكبيرة، أهدافه كانت رائعة، هو رقم 9 وكذلك يقوم بأدوار الرقم 10، ويضيف الكثير لصلاح وماني".