رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

محمد النني يفصل في حرب جالطة سراي وبشكتاش على ضم تريزيجيه

01:09 م | الخميس 09 أبريل 2020
محمد النني يفصل في حرب جالطة سراي وبشكتاش على ضم تريزيجيه

تريزيجييه لاعب أستون فيلا

يواصل نادي جالطة سراي التركي، اهتمامه بالحصول على خدمات الدولي محمود حسن تريزيجيه لاعب أستون فيلا، بعد أن كان أول أهدافه الموسم المنقضي، قبل أن يحسم "الفيلاينز" صفقته.

ويرغب النادي التركي استغلال معاناة تريزيجيه مع أستون فيلا، بسبب عدم منحه فرصة كاملة للمشاركة بشكل أساسي منذ انتقاله إلى صفوفه قادماً من نادي قاسم باشا التركي، ما جعل لاعب المنتخب الوطني يفكر في الرحيل، وفقاً لصحيفة "فوتوماك" التركية.

النني يتدخل لإقناع تريزيجيه بالعودة للدوري التركي

وذكرت الصحيفة التركية، أن جالطة سراي يستعد لتجهيز صفقة ضخمة من أجل الفوز بخدمات تريزيجيه بنهاية الموسم الجاري، خاصة بعد ارتباط اسمه بعدد من الأندية التي ترغب في ضمه وعلى رأسهم نظيره بشكتاش التركي. 

دخل "بشكتاش" سباق الظفر بتريزيجيه، وبدأ التواصل مع اللاعب من خلال مواطنه محمد النني الذي يلعب لصفوف الفريق على سبيل الإعارة، من أجل إقناعه بالانضمام ومنحه فرصة جديدة للمشاركة وإظهار موهبته التي بدت بشكل واضح مع قاسم باشا.

ولم يظهر تريزيجيه بقميص أستون فيلا منذ بداية الموسم سوى في 31 مباراة، بجميع المسابقات، ما يعزز فرص رحيله خاصة وأن الفيلاينز موجود في المركز قبل الأخير بترتيب أندية الدوري الإنجليزي، ويواجه مصير الهبوط حال إلغاء المسابقة.