رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الحجر الصحي 14 يوما للثلاثي الإيطالي بالجهاز الفني لنادي ضمك السعودي

03:03 م | الخميس 09 أبريل 2020
الحجر الصحي 14 يوما للثلاثي الإيطالي بالجهاز الفني لنادي ضمك السعودي

لاعبو ضمك أثناء التدريب في منازلهم

يخضع ثلاثة من أعضاء الجهاز الفني لفريق ضمك السعودي للحجر الصحي لمدة 14 يوما في إيطاليا، بعدما قرر الثلاثي العودة إلى بلدهم والاطمئنان على أسرهم هناك، خاصة مع انتشار وباء فيروس كورونا هناك حيث تعد إيطاليا من أكثر دول العالم تضررا بالفيروس.

وقرر الثلاثي الإيطالي بالجهاز الفني في نادي "ضمك"، وهم "لورينزو" مدرب الفيديو، و"لوكا" المعد البدني، و"دومينيكو" مدرب حراس المرمى، العودة لبلدهم رغم تحذيرات إدارة النادي السعودي لهم.

ونجحت إدارة نادي ضمك في إخلاء مسئوليتها حيث حرصت على أخذ توقيع كل فرد من الثلاثة مدربين، على إقرار يخلي مسئولية النادي عنهم بعد رحيلهم إلى إيطاليا على مسئوليتهم الشخصية.

حجر صحي جديد ينتظر الطاقم الإيطالي عند عودتهم للسعودية

وكشفت صحيفة الرياضية السعودية، أنه تم إبلاغ المدربين الثلاثة أنهم حال قرروا العودة إلى السعودية سيمكثون 14 يومًا آخرين في الحجر الصحي كإجراء وقائي لاحتمال أن يحمل أي منهم فيروس كورونا المستجد.

وفي سياق متصل، يواصل اللاعبون أداء تدريباتهم المنزلية، بمتابعة المدير الفني نور الدين زكري وطاقمه الإيطالي، عبر أحد برامج التواصل بالفيديو.

يُذكر أن الدوري السعودي توقف نشاطه مثل معظم الدوريات في العالم بسبب وباء فيروس كورونا المستجد، وخشية انتشاره، ومازال مصير الموسم غامضا بين الاستكمال أو الإلغاء.