الهلال السعودي
أكد معيض الشهري رئيس لجنة الأحتراف بالاتحاد السعودي لكرة القدم، أن الأندية في الدوري السعودي اجتمعت على تخفيض عقود اللاعبين على إثر توقف النشاط في الدوري بسبب فيروس كورونا.
وقال الشهري في تصريحاته لبرنامج الماتش الذي يقدمه هاني حتحوت عبر فضائية صدى البلد: "بناءا على توصيات الفيفا قرارنا تخفيض عقود اللاعبين 50% بعد توقف النشاط".
وتابع أن قرار الهلال السعودي بتخفيض عقود اللاعبين لم يكن اجباريا ولكن كانت مبادرة تحترم لمسؤولو النادي، وجاء قرارنا اليوم تباع لموقف الهلال.

وأضاف أن الفيفا أوصى كل اتحاد بأن يأخذ قرار بشأن استمرار الدوري أو إلغاؤه، ولكن سلامة اللاعبين الأهم في الفترة المقبلة.
وأتم أن القرار حتى الأن بأن الدوري السعودي سيستكمل والجميع يأمل في ذلك.
بنما
0
:
2
12:00 AM
كأس العالم 2026
إنجلترا
كرواتيا
2
:
1
12:00 AM
كأس العالم 2026
غانا
الكونغو
3
:
1
02:30 AM
كأس العالم 2026
أوزبكستان
كولومبيا
0
:
0
02:30 AM
كأس العالم 2026
البرتغال
الجزائر
1
:
1
05:00 AM
كأس العالم 2026
النمسا
الأردن
0
:
2
05:00 AM
كأس العالم 2026
الأرجنتين
تعليقات الفيسبوك