رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

"لا أعرف اسمه".. حرب التصريحات تشتعل بين بوجبا ومدرب ليفربول السابق

04:02 م | الثلاثاء 14 أبريل 2020
"لا أعرف اسمه".. حرب التصريحات تشتعل بين بوجبا ومدرب ليفربول السابق

بوجبا لاعب مانشستر يونايتد

دخل الفرنسي بول بوجبا لاعب مانشستر يونايتد، في أزمة جديدة مع جريام سونيس المدير الفني السابق لليفربول الإنجليزي، وذلك بعد أن انتقد الأداء الذي يظهر به مع الشياطين الحمر، منذ انتقاله إلى صفوفه وحتى تلك اللحظة، وذلك في ظل التزام جميع اللاعبين بالعزل المنزلي، بسبب فيروس كورونا.

واشتعلت الحرب الكلامية بين بوجبا ومدرب الريدز السابق، بعد أن تلقى الفرنسي انتقادات لاذعة من الأخير، الذي وصفه في أكثر من مناسبة بالعنصر غير الفعال مع مانشستر يونايتد، خاصة وأن الموسم الجاري لم يظهر بوجبا سوى في 8 مباريات فقط قبل توقف النشاط.

بوجبا يرد على انتقادات سونيس 

وأبرزت صحيفة "ميرور" البريطانية، حالة الغليان التي شهدتها تصريحات الثنائي، إذ خرج "بوجبا" للرد على انتقادات أسطورة منتخب اسكتلندا، ليؤكد أنه لا يعرف أي شيء عن مسيرته في كرة القدم على مدار السنوات الماضية، سواء كلاعب أو مدرب.

وأكد بوجبا، أن وجه مدرب الريدز السابق، يعد مألوفاً بالنسبة له، لكنه لم يعرف اسمه أو عنده علم بمسيرته السابقة في الملاعب، قائلاً: "سمعت عنه فقط بعد أن بدأ ينتقدني ولم أكن أعرفه من قبل، يقال عنه إنه لاعب جيد، ولكني لم أسمع عن إنجازاته، ولن أصب تركيزي مع انتقاداته، فكل ما يشغلني حالياً هو كرة القدم".