لويس روبياليس رئيس الاتحاد الإسباني
كشفت تقارير صحفية، اليوم، أن الاتحاد الإسباني لكرة القدم، سيضع خططا خلال الأسبوع المقبل، تتضمن إلغاء بقية موسم دوري الدرجة الثانية، بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19" في البلاد.
وذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية، اليوم، أن لويس روبياليس، رئيس الاتحاد الإسباني، التقى مسؤولي وزارة الرياضة، لمناقشة مستقبل موسم 2019-20 في جميع المستويات.
وأضافت الصحيفة الإسبانية أنه خلال الاجتماع، تم تقديم اقتراح لإلغاء بقية الموسم لدوري الدرجة الثانية، على أن تكون هناك خطط لنظام الصعود والهبوط، من خلال نظام "البلاي أوف".
وتابعت أنه سيتم تطبيق هذا الأمر على دوري الدرجة الثانية، وكرة القدم النسائية، وكرة القدم الخماسية والشباب.

وتوقفت الرياضة في دول العالم، بسبب انتشار فيروس كورونا وقضاءه على حياة كثير من الأشخاص كما أدى لخسائر مادية كبيرة.
جدير بالذكر، أن الاتحاد الإسباني ورابطة الليجا كانا قد قررا تأجيل الدوري الإسباني الدرجة الأولى لأجل غير مسمى.
بنما
0
:
2
12:00 AM
كأس العالم 2026
إنجلترا
كرواتيا
2
:
1
12:00 AM
كأس العالم 2026
غانا
الكونغو
3
:
1
02:30 AM
كأس العالم 2026
أوزبكستان
كولومبيا
0
:
0
02:30 AM
كأس العالم 2026
البرتغال
الجزائر
3
:
3
05:00 AM
كأس العالم 2026
النمسا
الأردن
1
:
3
05:00 AM
كأس العالم 2026
الأرجنتين
جنوب إفريقيا
0
:
0
10:00 PM
كأس العالم 2026
كندا
تعليقات الفيسبوك