رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

النشرة الأوروبية| كورونا يكافئ حجازي.. اختفاء ديمبلي ورحيل ميسي مجانأً

02:41 م | الخميس 16 أبريل 2020
النشرة الأوروبية| كورونا يكافئ حجازي.. اختفاء ديمبلي ورحيل ميسي مجانأً

ميسي لاعب برشلونة

يقدم "الوطن سبورت"، خدمة النشرة الأوروبية، وهي خدمة إخبارية، تقدم صباح ومساء كل يوم، لسرد أهم أحداث الكرة الأوروبية، ومتابعة آخر نتائج المباريات، وأخبار سوق الانتقالات في أوروبا.

كورونا يمنح حجازي قبلة الحياة

كشف سلافن بيليتش، المدير الفني لوست بروميتش، آخر تطورات الحالة الصحية لـ أحمد حجازي لاعب المنتخب الوطني ومدافع الفريق الإنجليزي، الذي تعرض لإصابة في أوتار الركبة قبل توقف النشاط الرياضي بسبب انتشار فيروس كورونا.

وأكد مدرب وست بروميتش، في تصريحات أبرزتها صحيفة "إكسبرس أند ستار"، أن أحمد حجازي، كان أول المستفيدين من فترة التوقف التي أعقبت انتشار فيروس كورونا المستجد، إذ استطاع أن يستعيد لياقته بشكل كامل قبل عودة الدوريات مرة أخرى.

وأوضح "بيليتش"، أن لاعب الفراعنة بات جاهزاَ للدخول في قائمة الفريق من جديد بمجرد استئناف النشاط مرة أخرى، وهو الأمر ذاته بالنسبة لجيردي ديانجانا الذي تعافي بشكل كامل من الإصابة التي غيبته عن المشاركة خلال المرحلة الماضية قبل تعليق الدوريات.

ديمبلي يثير القلق في برشلونة

ذكرت صحيفة "آس" الإسبانية، أن الفرنسي عثمان ديمبلي لاعب برشلونة، أثار قلق مسؤولي النادي  بسبب اختفاءه منذ بداية أزمة فيروس كورونا، والتي جعلت جميع اللاعبين يلتزمون بالحجر الصحي داخل المنزل بعد إلغاء التدريبات والمباريات.

وأوضحت "آس"، أنه بالرغم من التزام اللاعبين بالحجر المنزلي، إلا أن جميعهم يحرصون على مشاركة جماهيرهم أسلوب حياتهم على مواقع التواصل الاجتماعي باستثناء ديمبلي الوحيد.

أزمة الفساد تقرب ميسي من الرحيل 

يشهد نادي برشلونة الإسباني، حالة من الارتباك وعدم الاستقرار، بعد تصاعد أزمة اتهام أعضاء مجلس إدارة البلوجرانا بالفساد، ما ترتب عليه إقالة 5 من مسؤولي النادي الكتالوني، بجانب الأزمة الاقتصادية التي تسبب فيها توقف النشاط الرياضي بسبب كورونا.

وبحسب صحيفة "ميرور" البريطانية، فإن ليونيل ميسي لاعب برشلونة الإسباني وقائده، يقترب من الرحيل وعدم تجديد عقده مع النادي، الذي ينتهي في صيف عام 2021، بعد احتدام أزمته مع إدارة النادي، التي تواجه اتهامات أيضا بالتآمر ضد اللاعبين وتشويه صورتهم.

ويأمل النادي الكتالوني في إقناع ميسي بالبقاء لمواسم مقبلة، وإنهاء مسيرته من داخل ملعب "كامب نو"، إذ يستعد للدخول في مفاوضات جديد لإقناعه بالبقاء والتوقيع على عقد جديد طويل المدى، خاصة وأن رحيله بشكل مجاني حال انتهاء عقده سيكبد النادي خسائر فادحة على جميع المستويات.

 

  • الإسماعيلي

    الإسماعيلي

  • -

    :

    -

    04:00 PM

    الدوري المصري
  • الداخلية

    الداخلية

  • سموحة

    سموحة

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • زد

    زد