رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

ليفربول يتعاون مع كنيسة محلية لمحاربة كورونا في إنجلترا

08:45 م | الخميس 16 أبريل 2020
ليفربول يتعاون مع كنيسة محلية لمحاربة كورونا في إنجلترا

ليفربول

أعلن نادي ليفربول، المحترف ضمن صفوفه المصري محمد صلاح، ومتصدر الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج"، المساعدة في إطعام المحتاجين وكبار السن في مجتمعه، بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد، بالتعاون مع كنيسة محلية.

وأوضح ليفربول أن هناك مجموعة من المتطوعين التابعين لكنيسة في آنفيلد تقع أمام مقر النادي، تدير بنك الطعام وتطهو وجبات للأفراد ضمن مبادرة لخدمة المجتمع المحلي.

ويعمل ليفربول، في هذه الأوقات على توفير وجبات مجانية تشمل أطعمة يتناولها البحارة في شمال أوروبا، وتحظى بشعبية في مدن ساحلية.

وكان الطعام يتم تناوله في مجمع الكنيسة، لكن في ظل إجراءات العزل العام المفروضة في بريطانيا بسبب الفيروس القاتل، دشن متطوعون خدمة لتسليم الوجبات خارج الاستاد في الوقت الحالي.

تشيلسي يوزع 78 ألف وجبة لقطاع الصحة الإنجليزي

وكان تشيلسي قد أعلن، اليوم الخميس، أنه سيقوم بتوزيع 78 ألف وجبة طعام على العاملين بالقطاع الصحي، من أجل مساعدتهم على الاستمرار في ساعات العمل الطويلة التي يقضونها بسبب فيروس كورونا المتفشي في جميع أنحاء العالم.

وقال النادي اللندني في بيان رسمي: "هذه المبادرة تهدف لمساعدة العاملين بجهاز الصحة البريطاني على العمل خلال الورديات الطويلة، والتغلب على صعوبات الحصول على طعام جيد باستمرار، كما تأتي في إطار جهودنا لدعم الأكثر عرضة للخطر في مجتمعنا خلال أزمة كورونا".