رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

النشرة الأوروبية| صلاح يثير القلق.. مذبحة برشلونة وعلاج نفسي بالبريميرليج

02:56 م | السبت 18 أبريل 2020
النشرة الأوروبية| صلاح يثير القلق.. مذبحة برشلونة وعلاج نفسي بالبريميرليج

محمد صلاح جناح ليفربول

يقدم "الوطن سبورت"، خدمة النشرة الأوروبية، وهي خدمة إخبارية، تقدم صباح ومساء كل يوم، لسرد أهم أحداث الكرة الأوروبية، ومتابعة آخر نتائج المباريات، وأخبار سوق الانتقالات في أوروبا.

محمد صلاح يثير مخاوف ليفربول 

ذكرت صحيفة "ديلي ستار" البريطانية، أن محمد صلاح رفض مغادرة ليفربول قبل 12 شهرا من الآن بمقابل مادي كبير، إلا أنه قد يفكر في الرجوع عن هذا القرار نهاية الموسم الحالي.

وأضافت الصحيفة الإنجليزية أن ليفربول يساوره القلق تجاه اللاعب المصري خصوصا في ظل التقارير المرتبطة برغبة العديد من الأندية الأوروبية الكبرى في التعاقد معه في الصيف المقبل، بالإضافة لزميله السنغالي ساديو ماني.

برشلونة يضغ خطة الميركاتو 

اقتربت صفوف برشلونة من مشاهدة مذبحة، خلال الميركاتو الصيفي المقبل، بعد أن استقر النادي الكتالوني على الإطاحة بعدد كبير من لاعبيه من خلال الدخول في صفقات تبادلية، مسايرة للأزمة الاقتصادية التي ستقف حائلا أمام تخصيص مبالغ ضخمة للتدعيمات هذا الموسم.

ويستعد برشلونة لتقديم أي تنازلات من أجل الفوز بالصفقات الثلاث الذي وضعهم على رأس أولوياته خلال الصيف، إذ يرغب في الحصول على خدمات فرانسيسكو ترينكاو من براجا، في صفقة تبلغ قيمتها 31 مليون يورو، بينما يصر على الظفر بالثنائي نيمار دا سيلفا من باريس سان جيرمان ولوتارو مارتينيز لاعب إنتر ميلان.

أرسنال يستعين بطبيب نفسي 

أكد الإسباني مايكل أرتيتا المدير الفني لفريق أرسنال الإنجليزي، أن لاعبيه على اتصال مستمر بطبيب نفسي، خلال فترة توقف المنافسات، في ظل أزمة وباء فيروس كورونا المستجد.

ولم يجتمع لاعبو أرسنال، منذ الكشف عن إصابة مدربهم الإسباني بفيروس كورونا قبل شهر، حيث خضعوا للعزل الذاتي، ومارسوا التدريبات بشكل منفرد في منازلهم، مع فرض حالة الإغلاق في البلاد، وهو الوضع الذي لم يكن الوضع معتادا بالنسبة للاعبين، وحرص أرتيتا على تقديم أي مساعدة قد يحتاجها لاعبو فريقه.