رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

"فيفا" يرفض شكوى البلجيكي سيدومير ضد الإسماعيلي

08:40 م | السبت 18 أبريل 2020
"فيفا" يرفض شكوى البلجيكي سيدومير ضد الإسماعيلي

الإسماعيلي

أصدر الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، قرارا في شكوى مدرب نادي الإسماعيلي السابق، البلجيكي سيدومير، برفض شكوى المدرب بطلبه الحصول على تعويض 250 ألف دولار، من النادين قيمة الفترة المتبقية من عقده مع الدراويش.

وتوجه نادي الإسماعيلي، في بيان مساء اليوم، بالشكر إلى المحاميين الدوليين نصر الدين عزام، ومصطفى نادر، الذين جرى تكليفهما بمتابعة تلك القضية أمام الفيفا، بعد نجاحهما في الحصول على قرار لصالح النادي.

ويأتي قرار الفيفا، ليؤكد صحة موقف النادي والإجراءات التي قام بها النادي والفريق القانوني، مع المدرب البلجيكي، قبل سفره خارج مصر، وعرض النادي عليه حصوله على مرتب الشهر الأخير له مع النادي.

100 ألف دولار تفصل فخر الدين بن يوسف عن التجديد مع الإسماعيلي

ودخل نادي الإسماعيلي، في مفاوضات مع فخر الدين بن يوسف لاعب الفريق، من أجل تجديد تعاقده مع النادي خلال الفترة المقبلة، خاصة وأن عقد اللاعب مع الدراويش ينتهي بنهاية الموسم الجاري.

وأكد مصدر داخل مجلس إدارة نادي الإسماعيلي، لـ"الوطن سبورت"، أن فخر الدين بن يوسف، اشترط زيادة راتبه الحالي 200 ألف دولار، من أجل تجديد تعاقده بشكل رسمي مع الفريق".

وأضاف: "اللاعب يحصل على 300 ألف دولار مع النادي خلال الفترة الحالية، وإدارة النادي حددت 100 ألف كحد أقصى للزيادة في عقد فخر الدين بن يوسف، من أجل تجديد تعاقده مع النادي، بعد طلب الجهاز الفني للنادي تجديد التعاقد معه خاصة أنه من الركائز الأساسية في الفريق".