رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مارادونا: لا أخرج من بيتي.. على الشعوب مساندة حكوماتهم للتخلص من كورونا

11:16 ص | الأحد 19 أبريل 2020
مارادونا: لا أخرج من بيتي.. على الشعوب مساندة حكوماتهم للتخلص من كورونا

دييجو أرماندو مارادونا

كشف الأرجنتيني دييجو أرماندو مارادونا المدير الفني لنادي خيمناسيا لابلاتا الأرجنتيني وأحد أساطير كرة القدم، أنه يعيش في حجر ذاتي داخل بيته خلال الفترة الحالية بسبب المخاوف من انتشار فيروس كورونا المستجد.

وأكد "مارادونا" في حديثه لصحيفة الاتحاد الإماراتية، أنه ملتزم بالحجر المنزلي تنفيذا للقرارات الصارمة التي أصدرها الرئيس الأرجنتيني لتجنب تفشي الفيروس.

وطلب الأسطورة الأرجنتينية من كل من يعيش على أرض الإمارات بأن يلتزموا بكافة التعليمات الصادرة من حكومتهم بالبقاء في منازلهم، حتى يزول هذه الجائحة التي تضرب الكرة الأرضية.

مارادونا تواصل مع الرئيس الأرجنتيني مؤيدا لقراراته في مواجهة الفيروس

وواصل دييجو أرماندو مارادونا، أنه يعيش في بيته ويمتنع عن الخروج والاختلاط سوى مع شخصين فقط وهما مدرب اللياقة البدنية وطبيبه الخاص، للاطمئنان على نتيجة الجراحة التي أجراها منذ فترة في ركبته.

وأشار "مارادونا" إلى أنه بعث برسائل لرئيس الأرجنتين، أبلغه فيها أنه يؤيده في كل القرارات، وعلى الشعب الأرجنتيني تنفيذ كل ما تريده الحكومة، خاصة أن القرارات الخاصة بالحجر الصحي مناسبة للغاية حفاظاً على الإنسانية والمجتمع الأرجنتيني حسب تعبيره.

وعن مستقبله مع فريق خيمناسيا، كشف "مارادونا" أنه تواصل مع رئيس مجلس إدارة النادي الأرجنتيني، مؤكدا له أنه يرغب بالاستمرار في تدريب الفريق بعد انتهاء هذه الأزمة العالمية، موضحا أنه طلب من رئيس النادي خفض راتبه كمدرب للفريق كما يشاء، لكن بشرط عدم المساس براتب لاعبي الفريق لأنه لا ذنب لهم في مواجهة تلك الكارثة.

وتمنى الأسطورة الأرجنتينية في ختام حواره، أن تعود كرة القدم قريبا في كل الملاعب بالعالم واصفا ما يحدث بالمعاناة الأصعب في حياته، موضحا أنه واثق أن كل دوري من الدوريات العالمية سيختار التوقيت المناسب للعودة، بشرط الحفاظ على صحة الرياضيين والشعوب.