رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

ألمانيا تستضيف بطولة تنس استعراضية بلا جمهور في مايو

04:22 م | الأحد 19 أبريل 2020
ألمانيا تستضيف بطولة تنس استعراضية بلا جمهور في مايو

صورة أرشيفية

قالت صحيفة ذا تليجراف، إن ولاية راينلاند-بالاتينيت الألمانية ستستضيف بداية من أول مايو المقبل بطولة تنس استعراضية دون جمهور، بينما يستمر توقف بطولات المحترفين والمحترفات في ظل استمرار الأزمة الصحية جراء تفشي فيروس كورونا المستجد.

وتوقفت بطولات التنس في مارس الماضي، بعد أن بدأت الدول في إغلاق حدودها وفرضت إجراءات وقائية للحد من انتشار العدوى. وسيستمر توقف البطولات حتى منتصف يوليو المقبل على الأقل.

وذكر التقرير أنه سيتعين على اللاعبين المشاركين في بطولة تنس بوينت الاستعراضية، وضع كمامات واقية عندما لا يشاركون في المباريات، وإن ثلاثة أشخاص فقط سيسمح بوجودهم في الملعب خلال المباراة.. اللاعبان المتنافسان والحكم.

 ثمانية لاعبين يشاركون في البطولة

 وسيشارك في البطولة ثمانية لاعبين، وستشمل 32 مباراة على مدار أربعة أيام وستقام في ملاعب رملية داخلية في أكاديمية بيس للتنس.

ولن يشارك في البطولة أي لاعب من أول 100 مصنف على مستوى العالم.

وتضم قائمة المشاركين اللاعبين يانيك هانفمان المصنف 143 عالميا، وداستين براون الذي يحتل المركز 239 عالميا، وستبث قناة التنس فحوى أحداث البطولة.

وقال باتريك مراد أوجلو مدرب سيرينا وليامز، أمس السبت، إن أكاديمية التنس التي يمتلكها ستستضيف بطولة مدتها خمسة أسابيع تبدأ في مايو المقبل وستمنح اللاعبين فرصة العودة للملاعب في خضم جائحة كوفيد-19.