رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بعد لجوئه لـ"فيفا".. بشكتاش يستقر على إنهاء تعاقده مع كاريوس

11:25 م | الثلاثاء 21 أبريل 2020
بعد لجوئه لـ"فيفا".. بشكتاش يستقر على إنهاء تعاقده مع كاريوس

كاريوس

ذكرت تقارير تركية أن نادي بشكتاش قرر إنهاء تعاقده مع لوريس كاريوس المعار من فريق ليفربول بعد لجوئه لفيفا لفسخ تعاقده، إضافة إلى الحصول على مستحقاته المالية.

وذكرت شبكة "NTV" التركية أن بشكتاش استقر على رحيل اللاعب، وعودته مجددا لصفوف ليفربول، قبل نهاية إعارته والتي من المقرر أن تنتهي نهاية الموسم الجاري.

كاريوس لجأ للاتحاد الدولي ضد بشكتاش

ولجأ حارس مرمى بشكتاش إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، من أجل تقديم شكوى في ناديه التركي لعدم حصوله على مستحقاته على مدار الأشهر المنقضية، بخاصة وأن النادي أكد في وقت سابق اتجاهه لتخفيض الرواتب لتقليل العبء المادي، بحسب صحيفة "فانتيك" التركية. 

ووفقا للصحيفة التركية، فإن قرار كاريوس لتقديم شكوى ضد النادي، أثار حفيظة إدارة نادي بشكتاش، ليقرر عدم منحه مستحقاته المتأخرة، معتبرا أنه لا يستحق الحصول عليها لكونه لم يقدم أي شيء للفريق أو يشارك طوال الفترة المنقضية.

 كما وضع بشكتاش، كاريوس على قائمة الضحايا المقرر الإطاحة بها نهاية الموسم الجاري، من أجل التخلص من العبء المادي لرواتبهم وخروجهم من حسابات الجهاز الفني للفريق لوجود بدائل لهم، وهي الأزمة التي ستواجه حارس مرمى الفريق الذي لم يكن مرحبا بعودته إلى ليفربول من جديد.