رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

النشرة الأوروبية| برشلونة ينسحب من صفقة لاوتارو.. مبابي مجاناً وتغيير دماء ليفربول

02:25 م | الأربعاء 22 أبريل 2020
النشرة الأوروبية| برشلونة ينسحب من صفقة لاوتارو.. مبابي مجاناً وتغيير دماء ليفربول

ليفربول

يقدم "الوطن سبورت"، خدمة النشرة الأوروبية، وهي خدمة إخبارية، تقدم صباح ومساء كل يوم، لسرد أهم أحداث الكرة الأوروبية، ومتابعة آخر نتائج المباريات، وأخبار سوق الانتقالات في أوروبا.

برشلونة يبتعد عن سباق مارتينيز

رفض نادي برشلونة الإسباني عرض نظيره إنتر ميلان الإيطالي، بإدراج البرازيلي الدولي أرثر ميلو ضمن صفقة ضم الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز مهاجم النيراتزوري.

وكشفت شبكة "سكاي سبورتس" الإنجليزية، عن أن برشلونة قد ينسحب من صفقة لاوتارو في فترة الانتقالات المقبلة بعد أسابيع من الحديث عن عروض كتالونية لضم المهاجم الأرجنتيني لإنتر.

وأشارت صحيفة "كوريري ديلو سبورت" إلى أن برشلونة سيؤجل الصفقة إلى صيف 2021 بدلا من المقبل بسبب إصرار إنتر على سعر اللاعب كاملا، أو التعاقد مع البرازيلي الدولي أرثر.

سان جيرمان يفضل رحيل مبابي مجاناً بدلاً من بيعه

يرفض فريق باريس سان جيرمان التفريط في خدمات كيليان مبابي مهاجم الفريق حتى ولو رحل مجانا، مع نهاية عقده رفقة الفريق الفرنسي.

وذكرت صحيفة أس الإسبانية، أن باريس سان جيرمان يريد الاحتفاظ بكيليان مبابي رغم رفض اللاعب الشاب تجديد تعاقده مع فريق العاصمة الفرنسية.

وشددت الصحيفة الفرنسية أن باريس سان جيرمان يرى أن مغادرة مبابي لباريس مجانا في صيف 2022 مع نهاية عقده أفضل من رحيله حتى ولو بمبلغ مناسب في 2021، في ظل رغبة ريال مدريد المستمرة للظفر بخدماته.

يورجن كلوب يعتزم تغيير دماء ليفربول 

أبدى الألماني يورجن كلوب المدير الفني لليفربول، سعادته بالتطور الكبير الذي حل على أداء فريقه على مدار المواسم المنقضية، لكنه يسعى لإصلاح بعض الأخطاء وإجراء تغييرات على قوام الريدز الحالي.

وأكد المدرب الألماني في تصريحات أبرزتها صحيفة "ميرور" البريطانية، على أنه لا يزال يحاول تطوير الفريق بشكل كبير على جميع الأصعدة، وأنه بحاجة إلى مزيداً من الوقت من أجل الوصول إلى الإنجازات التي يطمح لها مع الريدز.

يعتزم مدرب بورسيا دورتموند السابق، تغيير دماء ليفربول خلال المرحلة المقبلة، إذ يرى أن صفوف الريدز تحتاج إلى بعض التدعيمات الجديدة لتحسين الأداء وتقديم مستوى أفضل من ِشأنه تثبيت أٌقدام بطل أوروبا للوقوف على منصة التتويج بالبطولات، بعد الظفر بدوري أبطال أوروبا والسوبر الأوروبي.