رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

راشفورد يسهم في جمع 20 مليون استيرليني لمكافحة كورونا

01:17 م | الجمعة 24 أبريل 2020
راشفورد يسهم في جمع 20 مليون استيرليني لمكافحة كورونا

ماركوس راشفورد

حرص المهاجم الدولي الإنجليزي ولاعب فريق مانشستر يونايتد، ماركوس راشفورد على الإسهام في مكافحة فيروس كورونا في انجلترا.

وأكدت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، اليوم الجمعة، أن المهاجم الإنجليزي الشاب صاحب الـ22 عامًا أسهم عن طريق إحدى الجمعيات الخيرية في انجلترا "FareShare"، في جمع 20 مليون جنيه استيرليني، من أجل توفير الطعام لأطفال مدينة مانشستر.

راشفورد: نمتلك تبرعات أكثر مما كنا نتوقع بكثير

وقال "راشفورد" في تصريحات نقلتها عنه الصحيفة: "كان الوضع أفضل بكثير مما اعتقدنا. كانت العملية بطيئة في البداية من أجل جمع 100 ألف استرليني. مر يومان وتجاوزنا المبلغ، مرت أسابيع وزاد المبلغ بشكل كبير".

وأضاف: "وصلنا إلى مرحلة حيث أصبحنا نمتلك الكثير من التبرعات، أكثر مما كنا نتوقع بكثير. هذا هو المكان الذي جاءت فيه شركات كبيرة وساعدتنا في عمليات التسليم بجانب تبرعها. بالتأكيد هذه مشاركة إيجابية كبيرة".

وأردف "راشفورد": "أعتقد جمعنا 20 مليون استرليني إلى الآن. هو رقم كبير. في البداية كانت التبرعات تسير ببطء. وضعت القليل من المال. في البداية جمعنا 50 ألفا ثم 60 ألفا وخلال يومين بات المبلغ 140 ألفا، فعقب بضعة أسابيع وصل المبلغ إلى 7 ملايين جنيه، وتحديداً عندما بدأت بعض الشركات الكبيرة في المشاركة. قبل يومين من الآن، وصلنا إلى 20 مليون جنيه".

جدير بالذكر، أن "راشفورد" يواصل القيام بالتدريبات التأهيلية في منزله من أجل التعافي من الإصابة القوية التي يعاني منها على مستوى الظهر، والتي أبعدته عن المشاركة في مباريات مانشستر يونايتد الموسم الجاري منذ فترة طويلة.