رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

النشرة الأوروبية.. الهروب من حجر رونالدو.. تحقيقات في ليفربول ومقاطعة برشلونة

03:55 م | الجمعة 24 أبريل 2020
النشرة الأوروبية.. الهروب من حجر رونالدو.. تحقيقات في ليفربول ومقاطعة برشلونة

رونالدو لاعب يوفنتوس

يقدم "الوطن سبورت"، خدمة النشرة الأوروبية، وهي خدمة إخبارية، تقدم صباح ومساء كل يوم، لسرد أهم أحداث الكرة الأوروبية، ومتابعة آخر نتائج المباريات، وأخبار سوق الانتقالات في أوروبا.

يوفنتوس يحاول الهروب من أزمة الحجر الصحي لرونالدو

يخطط نادي يوفنتوس الإيطالي، لتجنيب لاعبي الفريق المتواجدين حاليًا خارج البلاد، وعلى رأسهم الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو، فترة الحجر الصحي البالغة 14 يومًا، عند عودتهم من جديد إلى إيطاليا.

وأكدت صحيفة "أوجوجو" البرتغالية، اليوم الجمعة، أن نادي يوفنتوس، سوف يقوم بإجراء اختبار مزدوج لفيروس كورونا على لاعبي الفريق المتواجدين خارج البلاد وعلى رأسهم رونالدو، من أجل إظهار سلبية العينات الخاصة بهم ومن ثم تجنب خضوعهم للحجر الصحي.

ومن المتوقع أن يعود كريستيانو رونالدو، إلى تورينو، في نهاية الأسبوع المقبل، بعد انتهاء الإجازة التي حصل عليها من ناديه، وتواجده رفقة عائلته بمسقط رأسه بجزيرة ماديرا البرتغالية.

التحقيق في اتهامات أتلتيكو بنشر كورونا في ليفربول 

فتح مجلس ليفربول، تحقيقاً رسمياً، من أجل الوقوف على حقيقة تسبب جماهير أتلتيكو مدريد الإسباني، في نقل وباء فيروس كورونا إلى المدينة، بعد استضافة مباراة الفريقين على ملعب "أنفيلد" ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا.

وبحسب صحيفة "ديلي ستار" البريطانية، فإن مجلس المدينة فتح تحقيقاً رسمياً بعد أن دعا عمدة ليفربول، للتحقيق في صلة الجماهير بانتشار الوباء داخل المدينة من عدمه، خاصة أن إسبانيا كانت تعاني من انتشار الفيروس في ضواحيها، وأصرت على حضور الجماهير إلى مدرجات أنفيلد، لمؤازرة أتلتيكو مدريد.

أندية إسبانيا ترفض خوض المباريات في مدريد وبرشلونة 

بات مصير الموسم الجاري من الدوري الإسباني في مهب الريح، بعد تهديد عدد من أندية "الليجا" بالانسحاب من البطولة وعدم خوض المباريات حال عودة النشاط الرياضي، خوفاً من انتشار فيروس كورونا المستجد.

وأثارت تحركات مسؤولي الدوري الإسباني، من أجل عودة النشاط في الليجا، حفيظة عدد من الأندية التي هددت بالانسحاب من البطولة حال عدم حصول الاتحاد الإسباني والرابطة على تصريح رسمي من قبل وزارة الصحة، بحسب صحيفة "سبورت" الإسبانية.

ولم يكن قرار عودة التدريبات في مطلع مايو المقبل، استعداداً لاستئناف النشاط بشكل تدريجي مقبولاً من قبل بعض أندية الليجا ولاعبيها، الذين اتهموا الرابطة بالتخاذل وعدم مبالاتها بالحفاظ على سلامة اللاعبين، في ظل انتشار فيروس كورونا وارتفاع عدد الإصابات والوفيات جرائه، خاصة في الأماكن التي تستقبل المباريات مثل برشلونة ومدريد لتطالب بمقاطعتها حال العودة.

  • بروسيا دورتموند

    بروسيا دورتموند

  • -

    :

    -

    09:00 PM

    دوري أبطال أوروبا
  • أتليتكو مدريد

    أتليتكو مدريد

  • برشلونة

    برشلونة

  • -

    :

    -

    09:00 PM

    دوري أبطال أوروبا
  • باريس سان جيرمان

    باريس سان جيرمان