رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

ريال مدريد مهتم بحارس فيورنتينا.. ويونايتد يهدد "الملكي" في صفقة مدافع رين

06:19 م | السبت 25 أبريل 2020
ريال مدريد مهتم بحارس فيورنتينا.. ويونايتد يهدد "الملكي" في صفقة مدافع رين

ريال مدريد

كشف تقارير صحفية، اليوم السبت، أن ريال مدريد يرغب في التعاقد مع الفرنسي ألبان لافون، حارس مرمى نادي فيورنتينا الإيطالي، خلال الانتقالات المقبلة. 

وذكرت صحيفة "كورييري ديلو سبورت" الإيطالية، أن الريال مهتم بألبان لافون، حارس مرمى فيورنتينا، والمعار إلى نانت الفرنسي، خاصة أن الريال يعتمد في حراسة مرماه على تيبو كورتوا وألفونس أريولا، إلا أن الأخير تنتهي إعارته بنهاية الموسم الجاري، ومن ثم سيعود لناديه باريس سان جيرمان.

وكان "لافون" قد انضم للفيولافي صيف 2018، قادمًا من تولوز الفرنسي، مقابل 7 ملايين يورو، لكنه استمر موسمًا واحدًا فقط قبل إعادته إلى فرنسا مرة أخرى، ولكن من بوابة نانت، الذي يملك خيار شراء لافون مقابل 7-8 مليون يورو، لكن فيورنتينا تحظى بإمكانية استعادته بعد ذلك، مقابل 11 مليون يورو.

مانشستر يونايتد يهدد صفقة ريال مدريد

في سياق آخر، فإن مانشستر يونايتد يهدد صفقة ريال مدريد، حيث كشفت لإذاعة "مونت كارلو" الفرنسية، أن اليونايتد يقاتل للحصول على خدمات إدواردو كامافينجا، لاعب رين، خلال الصيف المقبل.

وأوضحت الإذاعة الفرنسية أن رين لا يرغب في الاستغناء عن كامافينجا هذا الموسم، لاسيما أن الفريق في طريقه للتأهل إلى دوري أبطال أوروبا، مشيرة إلى أنرين يعتقد أن تألق كامافينجا أوروبيًا في الموسم المقبل، سيساعد النادي على طلب مقابل ضخم من الأندية الكبرى، مثل ريال مدريد ومانشستر يونايتد.