رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

كابيلو: برشلونة سيعاني بشدة من أزمة كورونا وريال مدريد الناجي الوحيد

03:26 م | الإثنين 27 أبريل 2020
كابيلو: برشلونة سيعاني بشدة من أزمة كورونا وريال مدريد الناجي الوحيد

فابيو كابيلو مدرب ريال مدريد السابق

علّق الإيطالي فابيو كابيلو، المدير الفني الأسبق لفريق ريال مدريد الإسباني، عن التأثير السلبي لتفشي فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، على أندية الدوري الإسباني "لا ليجا".

وأكد "كابيلو" لصحيفة "لا جازيتا ديلو سبورت" الإيطالية، أن ريال مدريد، سيكون الفريق الإسباني الوحيد الذي لن يتضرر بشكل كلي بسبب فيروس كورونا.

وأوضح المدرب الإيطالي، أن فريق ريال مدريد، يملك كيانا اقتصاديا قويا ومتماسكا، متوقعا أن يكون الفريق الإسباني الوحيد الذي سينجو من المرحلة الحالية.

كابيلو: أتلتيكو مدريد سيعاني من الأزمة المالية بسبب الفيروس

وتوقّع المدرب الذي توج بلقبين للدوري الإسباني "لا ليجا" مع ريال مدريد عامي 1997، 2007، أن ناديي برشلونة وأتلتيكو مدريد سيعانيان بشدة بسبب الأزمة المالية الناتجة عن انتشار فيروس كورونا المستجد وتوقف النشاط بسببه.

وتوقف الدوري الإسباني منذ منتصف مارس الماضي، بسبب المخاوف من تفشي فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، ويتصدر برشلونة جدول الترتيب بـ58 نقطة متفوقا على غريمه التقليدي ريال مدريد بفارق نقطتين، ويتبقى 11 جولة على نهاية الموسم.

يُذكر أن فابيو كابيلو صاحب الـ74 عاما، تولى تدريب ريال مدريد على مرحلتين، في موسمي 1996-97 و2006-07 ونجح خلالهما في التتويج بلقب الليجا.