رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

النشرة الأوروبية.. ليفربول يعلق تطوير ملعب أنفيلد.. وأزمة في مانشستر يونايتد

11:24 م | الإثنين 27 أبريل 2020
النشرة الأوروبية.. ليفربول يعلق تطوير ملعب أنفيلد.. وأزمة في مانشستر يونايتد

ملعب أنفيلد

يقدم "الوطن سبورت"، خدمة النشرة الأوروبية، وهي خدمة إخبارية، تقدم صباح ومساء كل يوم، لسرد أهم أحداث الكرة الأوروبية، ومتابعة آخر نتائج المباريات، وأخبار سوق الانتقالات في أوروبا.

أزمة جديدة في مانشستر يونايتد بسبب بوجبا

كشف لراديو "مونت كارلو" الفرنسي، مستقبل الفرنسي بول بوجبا لاعب مانشستر يونايتد، مستقبله مع فريقه خلال الفترة المقبلة.

وذكر الراديو أن حسابات إدارة مانشستر يونايتد أربكت خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، خاصة حول مستقبل بوجبا، موضحا أن النادي يعاني من ورطة كبيرة، حول سوق الميركاتو المقبل، في ظل تفشي فيروس كورونا المستجد، والذي أطاح بكل خطط النادي في سوق الانتقالات.

إنتر ميلان يفاوض كافاني بسبب مارتينيز

دخل نادي إنتر ميلان الإيطالي في مفاوضات مع إدينسون كافاني مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، لتعويض المهاجم الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز الذي أصبح قريبا من الانضمام لصفوف برشلونة الإسباني.

وأكدت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، أن إنتر ميلان بدأ يبحث عن بدائل في السوق لتعويض مارتينيز على الرغم من رغبة النادي الإيطالي في الاحتفاظ بالمهاجم الأرجنتيني.

وذكرت الصحيفة الكتالونية، أنه جرى عرض كافاني على إنتر ميلان من قبل بعض الوسطاء وهو ما قابله النادي الإيطالي بالترحيب، مضيفة أن عقده سينتهي بنهاية هذا الموسم وسيصبح حرا.

تقرير.. رونالدو يعود إلى إيطاليا غدا استعدادا لاستنائف تدريبات اليوفي

ذكرت صحيفة "ريكورد" البرتغالية، أن كريستيانو رونالدو سيعود إلى تورينو غدا الثلاثاء، استجابة لناديه يوفنتوس، والذي قرر استدعاء نجومه المتواجدين بالخارج.

وأشارت الصحيفة البرتغالية، إلى أن رونالدو سيخضع لأسبوعين من العزلة الذاتية في إيطاليا، قبل العودة إلى تدريبات البيانكونيري.

ليفربول يُعلق مشروع توسع مدرجات أنفيلد

علق نادي ليفربول الإنجليزي، مخطط توسعة مدرجات ملعب أنفيلد لعام واحد على الأقل، بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد، حسبما أعلن عبر موقعه الرسمي على الإنترنت.

وكان من المقرر أن يزيد ليفربول سعة ملعب أنفيلد بـ7 آلاف مقعد لتصل السعة الإجمالية للمعلب إلى 61 ألف مقعد.

لكن هذا المخطط لن يكتمل قبل صيف عام 2023 على أدنى تقدير، حيث سيضطر النادي لتأجيل بداية انطلاق مشروع التوسعة لعام أخر بسبب جائحة كورونا.