رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

اليوم.. توتنهام يعود للتدريبات بعدد محدود من اللاعبين

01:08 م | الثلاثاء 28 أبريل 2020
اليوم.. توتنهام يعود للتدريبات بعدد محدود من اللاعبين

فريق توتنهام

أعلن نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي، أن فريقه سيعود لممارسة التدريبات بشكل محدود، بعد غياب طويل بسبب تعليق النشاط الكروي بسبب وباء فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".

ونشر نادي توتنهام، بيانا أكد فيه أن اللاعبين سيحترمون قواعد التباعد الاجتماعي خلال التدريبات، مع محاولتهم الحفاظ على لياقتهم البدنية.

وأوضح النادي اللندني، أن التدريبات التي ستبدأ اليوم، ستشهد مشاركة عدد محدود من اللاعبين في كل مران بملعب التدريب الخاص بالنادي.

وأشار بيان السبيرز، إلى أنه لن يسمح لأي لاعب بدخول أي مبنى في موقع التدريب بشكل نهائي.

تخصيص عدد محدود من الملاعب لتدريبات السبيرز

وجاء في بيان النادي أيضا، أنه سيجري تخصيص عدد محدود من الملاعب في مركز التدريب للاعبي الفريق الأول لإجراء تدريبات جري بشكل فردي، وستكون وفقا لضوابط صارمة.

وأضاف نادي توتنهام، أنه لن يُسمح لأكثر من لاعب في المرة الواحدة بممارسة التمارين الرياضية على أرض الملعب، في ظل السماح لعدد محدود من الفريق بالقدوم إلى مركز التدريب كل يوم.

وسيتوجه كل لاعب من لاعبي توتنهام إلى ملعب التدريب بشكل مستقل، وسيصل للملعب مرتدياً ملابس التدريب، على أن يعود إلى منزله بعد نهاية المران مباشرة.

يُذكر أن توتنهام الذي يدربه البرتغالي جوزيه مورينيو، يحتل المركز الثامن في الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 41 نقطة، ويتبقى له تسع مباريات في الموسم الحالي الذي جرى إيقافه الشهر الماضي. بسبب وباء فيروس كورونا.