رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

النشرة الأوروبية.. مورينيو يساعد المحتاجين.. ومبابي يصدم ريال مدريد

11:59 م | الأربعاء 29 أبريل 2020
النشرة الأوروبية.. مورينيو يساعد المحتاجين.. ومبابي يصدم ريال مدريد

مورينيو

يقدم "الوطن سبورت"، خدمة النشرة الأوروبية، وهي خدمة إخبارية، تقدم صباح ومساء كل يوم، لسرد أهم أحداث الكرة الأوروبية، ومتابعة آخر نتائج المباريات، وأخبار سوق الانتقالات في أوروبا.

مورينيو يساعد المحتاجين

شارك المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لفريق توتنهام الإنجليزي، في الأعمال الخيرية التي يقدمها السبيرز لمساعدة الأسر المحتاجة، في ظل المعاناة من أزمة فيروس كورونا المستجد، الذي تسبب في وفاة الآلاف من الأشخاص.

ونشر نادي توتنهام عبر الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، عددا من الصور للمدرب البرتغالي، وهو يشارك في حملة النادي الإنجليزي لتوزيع الغذاء على الأسر المحتاجة.

وظهر المدرب البرتغالي وهو ينقل المواد الغذائية من المطعم المتواجد في مركز تدريب نادي توتنهام، إلى مراكز توزيع الأغذية على الأسر الفقيرة والذين يعانوا من أزمة فيروس كورونا.

مبابي يصدم ريال مدريد برسالة لسان جيرمان

أرسل المهاجم الدولي الفرنسي الشاب كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان، رسالة مفاجئة لفريقه بعد إعلان إلغاء مسابقة الدوري الفرنسي موسم 2019-2020 بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد، والذي راح ضحيته الآلاف حول العالم.

ونشر مبابي، قبل قليل، صورة له بقميص باريس سان جيرمان عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" مرفقة بتغريدة جاءت على النحو التالي: "الجميع يتحدث، لكن لا أحد يعرف، أفتقد فريقي باريس سان جيرمان".

وربما تكون هذه الرسالة من مبابي لتهدئة الشائعات حول مستقبله، حيث تداولت وسائل الإعلام العديد من الأنباء حول اقترابه من الانتقال إلى ريال مدريد بسبب عدم رغبته في تجديد عقده الذي سينتهي مع باريس سان جيرمان في يونيو عام 2022.

فرنسا تطالب دول أوروبا بالسير على نهجها وإلغاء بطولات الدوري

كشفت تقارير صحفية فرنسية، مطالبة ينتشنزو سبادافورا وزير الرياضة الفرنسي، عددا من الدول بإلغاء الموسم الكروي، أسوة بإلغاء الدوري الفرنسي.

وأكدت صحيفة "LeParisien" الفرنسية، اليوم الأربعاء، أن الوزير الفرنسي أرسل طلبا رسميا إلى وزراء كل من إسباني وإيطاليا وألمانيا وإنجلترا، يطالبهم باتخاذ نفس القرار وإلغاء الموسم الكروي.

رئيس اللجنة الأولمبية الدولية يتحدث عن الخسائر المادية بسبب تأجيل طوكيو

قال توماس باخ رئيس اللجنة الأولمبية الدولية اليوم الأربعاء، في خطاب للحركة الأولمبية، إن تأجيل دورة الألعاب الأولمبية في العاصمة اليابانية طوكيو إلى 2021 سيؤدي لتكلفة بمئات ملايين الدولارات.

وأضاف "باخ" في خطابه: "الوقت لا يزال مبكرا لإعطاء رقم دقيق، كإجراء فوري أعطينا كل الموافقات للجان الأولمبية الوطنية من أجل تغطية استعداداتها للدورة الأولمبية، هذا ينطبق أيضا على الموافقات الخاصة بحاملي 1600 منحة دراسية أولمبية".

  • سموحة

    سموحة

  • 4

    :

    0

    04:00 PM

    الدوري المصري
  • بلدية المحلة

    بلدية المحلة

  • فاركو

    فاركو

  • 0

    :

    2

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • المصري البورسعيدي

    المصري البورسعيدي

  • أرسنال

    أرسنال

  • 3

    :

    0

    09:00 PM

    PREMIER LEAGUE
  • تشيلسي

    تشيلسي