رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

كان يسعى لتطوير ذاته.. أجيري يكشف سر طلب صلاح الدائم في معسكرات المنتخب

10:19 ص | الخميس 30 أبريل 2020
كان يسعى لتطوير ذاته.. أجيري يكشف سر طلب صلاح الدائم في معسكرات المنتخب

محمد صلاح جناح ليفربول

تحدث خافيير أجيري المدير الفني السابق للمنتخب الوطني والحالي لليجانيس الإسباني، عن علاقته الوطيدة بالدولي محمد صلاح جناح ليفربول، ومدى إعجابه بشخصيته داخل الملعب وخارجه، وإصراره على الوصول لأفضل مستوى له.

وأكد مدرب الفراعنة السابق في تصريحات أبرزتها صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، على أنه لا يزال يتواصل مع محمد صلاح حتى تلك اللحظة، إذ يتبادل الطرفين الرسائل من حين لآخر، قائلاً: "لقد هنئته بحلول شهر رمضان أعلن أنه ربما استقبل الكثير من الرسائل، رغم ذلك فهو حريص على الرد والتواصل".

أجيري ينصح صلاح بالبقاء مع ليفربول

وانتقل أجيري للحديث عن محاولات الفرعون المصري للتطوير من أدائه والوصول إلى أفضل مستويات داخل الملعب، بالإشارة إلى أن هداف الدوري الإنجليزي الموسمين المنقضيين كان يطلب منه السماح بدخول صالة الألعاب الرياضية قبل ساعة من الوقت الأصلي لبدء التدريبات الجماعية للمنتخب، وذلك من أجل خوض تدريبات فردية إضافية.

أما عن ارتباط اسمه بالرحيل عن ليفربول، يرى أجيري أن الريدز هو المكان الأنسب لـ"مو" في الوقت الحالي، نظراً إلى أنه يشعر بحالة من السعادة والإنسجام بين صفوف بطل أوروبا، بجانب أنه لا يزال يطارد العديد من الإنجازات بالقميص الأحمر، لذلك فإن أنفيلد سيكون الأفضل له حالياً,