رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

جاري نيفيل: استئناف الدوري الإنجليزي مخاطرة والخسارة الاقتصادية غيبت العقول

12:36 م | الخميس 30 أبريل 2020
جاري نيفيل: استئناف الدوري الإنجليزي مخاطرة والخسارة الاقتصادية غيبت العقول

جاري نيفيل

حذّر جاري نيفيل مدافع مانشستر يونايتد السابق، من التسرع في اتخاذ قرار باستئناف نشاط الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج" في ظل تفشي وباء فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".

وأكد "نيفيل" من خلال حديثه عبر شبكة "سكاي سبورتس" التلفزيونية، أن التسرع في عودة الدوري الإنجليزي، سيعرض حياة اللاعبين والمدربين للخطر.

وأضاف مدافع مانشستر يونايتد السابق، أنه لو تم وضع الصحة في المقام الأول لما تحدث أحد عن عودة كرة القدم خلال الوقت الحالي.

حال إصابة أي لاعب أو مدرب بالفيروس .. من يتحمل المسئولية؟

وتساءل جاري نيفيل أنه حال تعرض أي لاعب أو مدرب للإصابة بالفيروس وتم نقله إلى العناية الفائقة فما الذي سيحدث؟ مؤكدا أن المسئولية تقع على عاتق كل من سيتخذ قرار استئناف النشا.

وأوضح "نيفيل" أن العودة في ظل الظروف القاسية الحالية يعد مخاطرة، مشيرا إلى أن بعض المسئولين غير واثقين من طريقة التعامل مع الأمر بالوقت الحالي.

وأشار لاعب اليونايتد السابق، إلى أن الخسارة الاقتصادية الهائلة المنتظرة هي سبب تغييب العقول، في ظل مستوى المخاطرة التي يرغب البعض في خوضها بعودة الدوري الإنجليزي دون النظر على العديد من الأمور الأكثر أهمية.

يُذكر أن أندية الدوري الإنجليزي الممتاز ستجتمع  غدا، لمناقشة طرق إنهاء الموسم، تحت ضغط خسارة أموال البث التلفزيوني لو تقرر إلغاء الموسم وهو أحد العوامل المهمة في تقييم الوضع.

وتوقف نشاط كرة القدم في إنجلترا منذ 13 مارس الماضي بسبب وباء فيروس كورونا الذي أنهى حياة أكثر من 26 ألف شخص في بريطانيا، بخلاف عشرات الآلاف من المصابين.

  • بيراميدز

    بيراميدز

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • مودرن فيوتشر

    مودرن فيوتشر

  • طلائع الجيش

    طلائع الجيش

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • المصري البورسعيدي

    المصري البورسعيدي